العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ

«الشباب والتكنولوجيا» و«بريمو» تنظمان معرض «سوق الويكند» يوليو المقبل

تنظم جمعية الشباب والتكنولوجيا، بالتعاون مع شركة بريمو لتنظيم الفعاليات معرض «سوق الويكند»، يومي الخميس والجمعة (2 و3 يوليو/ تموز 2015)، في منتزه عين عذاري بقاعة برستيج، وذلك تحت رعاية وزير الصناعة والتجارة زايد الزياني.

من جانبه، صرح رئيس جمعية الشباب والتكنولوجيا عثمان عادل الخان العباسي بأن رعاية وزير الصناعة والتجارة الزياني للمعرض تشكل إضافة كبيرة للفعالية، لما للزياني من مكانة مرموقة في مجال الصناعة والتجارة، بالإضافة لخبرته الواسعة في مجال ريادة الأعمال وتمرسه الطويل فيها قبل تقلده لهذا المنصب.

وأضاف أن «رعاية الزياني للمعرض تشكل دافعاً للجمعية للمزيد من العطاء والتميز بغية إنجاح المعرض والظهور بأجمل صورة، حيث تسعى الجمعية من خلال إقامتها للمعرض إلى تفعيل الشراكة المجتمعية بشكل كبير، سواء بينها وبين مختلف الجهات المشاركة التجارية، أو من خلال دعمها للمشاريع الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وتشجيعها للتعرف المجتمع عليها بشكل أكبر».

وقال: «إن الجمعية تسعى لتشجيع المشاريع الشبابية والصغيرة للخروج إلى أرض الواقع وتأسيس مشاريعهم بشكل قوي، حيث يسعى معرض «سوق الويكند» لأن يجمع خلال إقامته كل احتياجات المستهلكين تحت سقف واحد، كما يسعى كذلك لدعم المشاريع الشبابية والمحلات الناشئة والصغيرة والمتوسطة».

وذكر أن «المعرض يهدف إلى دعم الصناعات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، ودعم المشاريع الشبابية، ودعم الأسر المنتجة».

العدد 4670 - السبت 20 يونيو 2015م الموافق 03 رمضان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً