العدد 4667 - الأربعاء 17 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

نجم آل سنان: زيادة مسارات "المطار" وإنشاء مدخلين جديدين

صرح عضو الدائرة الثالثة في مجلس المحرق البلدي السيد نجم بن عبدالله آل سنان أن وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني أنهت تصاميم تطوير شارع المطار بتقاطعيه شارع رقم 20 وشارع رقم 1. ويتضمن العمل استحداث مداخل ومخارج جديدة، والتوسعة إلى 3 مسارات عوضاً عن مسارين في الوقت الحالي.

ويتضمن التطوير استحداث شارع جديد يوفر مدخلاً ومخرجاً جديدين لشارع المطار ممتداً من شارع رقم 1 بمجمع 202 وصولاً إلى شارع المطار. كما يشمل العمل إضافة مواقف سيارات جنوب مجمع الواحة التجاري يتحمل حوالي 60 سيارة وذلك لخدمة الأهالي ومرتادي المجمع. إضافة إلى إنشاء تقاطع جديد يوفر مداخل ومخارج أخرى لمجمع الواحة وذلك من نقطة اتصال شارع المطار شارع الشيخ عيسى للقادمين من جهة حديقة الكازينو.

وأشاد العضو بجهود وزارة الوزارة وسعادة الوزير في تطوير شوارع المحرق لا سيما أن المنطقة ترفد مطار البحرين الدولي بالخدمات إضافة إلى أن الأهالي المقيمين في الدائرة يجدون صعوبة كبيرة في الوصول إلى منازلهم والخروج إلى الشارع العام، حيث يعتبر هذا التطوير خطوة نحو تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الدولة في سبيل توفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:12 ص

      وينكم

      وينكم يا اعضاء المجلس البلدي ومدينة المحرق الشماء، تسهر اول ليلة في رمضان بدون ماء، من السابعة مساء الاربعاء، الى الخامسة صباح الخميس، طبعا الوضوء بماء الغراش، حسبي الله على من هو السبب. حسب قسم الوارئ القطع شمل عشرون مجمعا.

اقرأ ايضاً