العدد 4666 - الثلثاء 16 يونيو 2015م الموافق 29 شعبان 1436هـ

"برنامج تمويل السكن الاجتماعي" يحصد جائزة أفضل ابتكار مصرفي لعام 2015

استقبل وزير الإسكان باسم يعقوب الحمر رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان خالد عبد الله وعدد من كبار المسئولين ببنك الإسكان، وذلك بمناسبة حصول "برنامج تمويل السكن الاجتماعي" على جائزة مؤسسة المصرفيين الدوليين كأفضل ابتكار مصرفي للعام 2015، حيث سلم خالد عبد الله لوزير الاسكان جائزة المؤسسة.

وخلال اللقاء أعرب باسم الحمر عن اعتزازه بفوز برنامج تمويل السكن الاجتماعي بجائزة أفضل ابتكار مصرفي لعام 2015، والتي تقدمها مؤسسة المصرفيين الدوليين، مؤكداً أن هذه الجائزة تمثل حصاداً للنجاح الكبير الذي استطاع البرنامج أن يحققه في فترته التجريبية.

وقال وزير الإسكان أن برنامج تمويل السكن الاجتماعي يمثل تجربة فريدة من نوعها، تتفرد بها مملكة البحرين على مستوى دول المنطقة، وأن العديد من الوفود الأجنبية التي زارت المملكة خلال الفترة الماضية قد أبدت اعجابها بتفاصيل هذا البرنامج، مؤكداً أنه يؤسس لاستدامة الملف الإسكاني على المدى الطويل.

وتوجه باسم الحمر بخالص الشكر والتقدير إلى مدير عام بنك الإسكان وكبار المسئولين في وزارة الإسكان وبنك الإسكان على ما أولوه من اهتمام كبير بمخرجات هذا البرنامج الطموح، والذي أسفر عن فوزه بتلك الجائزة الهامة، معرباً عن تطلعاته لحصد مزيد من الجوائز خلال الفترة المقبلة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 10:14 ص

      مسخرة

      برنامج افشل من الفشل تضاعفت اسعار المنازل وكله على جبد هالمواطن المسكين الفقير وامتلأت صناديق التجار والسماسرة بأموال المواطن الفقير الكادح
      ياريت ظل الوضع قبل 15 سنة كانت سعر الاراضي في حوالي ال15 الف دينار وكان المواطن يقدر يبني البيت ب35 الف دينار ويطلع البيت ما يتجاوز ال50الف افضل من معيشتنا الحين بمليون مرة.. فيا وزراء ويا نواب يا مسؤولين حسوا بوضع هالمواطن المسكين وحاولو تعدلون معيشته وخلوا روحكم مكانه ولو انا متيقن ان محد يسمع كلامك يا فقير ولاحد يحس فيك

    • زائر 1 | 8:15 ص

      ما منه فايده

      برنامج ما منه فايده !! لأن اسعار الببوت تضاعفت فصارت 81 الف ما تسوي شي. لو في قانون يحط حد لإرتفاع الأسعار كان برنامج ناجح.

اقرأ ايضاً