العدد 4665 - الإثنين 15 يونيو 2015م الموافق 28 شعبان 1436هـ

بايرن ميونيخ يضم حارس المرمى أولريخ من شتوتجارت

تعاقد نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) مع حارس مرمى شتوتجارت زفن أولريخ ، حسب ما أعلنه الناديان اليوم الثلثاء (16 يونيو / حزيران 2015).

ووقع الحارس 26/ عاما/ عقدا لمدة ثلاثة أعوام مع النادي البافاري ، حسب ما أعلنه بايرن من خلال حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر".

ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة لكن تردد أنها تبلغ 5ر3 ملايين يورو.

وقال يان-كريستيان دريسن نائب رئيس بايرن ميونيخ في تصريحات نشرها موقع النادي :"إننا سعداء للغاية بالتعاقد مع زفن أولريخ ، فهو حارس مرمى يتمتع بخبرة في البوندسليجا."

ويلعب أولريخ منذ بداية مسيرته ضمن صفوف شتوتجارت حيث انضم للنادي وهو في العاشرة من عمره وصعد من خلال مختلف الفئات العمرية حتى وصل للفريق الأول ، والآن سينضم إلى بايرن ميونيخ ليكون بديلا للألماني الدولي مانويل نوير.

وقال أولريخ :"كنت أبحث عن تحد جديد بعد عدة أعوام قضيتها مع شتوتجارت. بايرن ميونيخ هو المكان المناسب تماما."

وأضاف :"إنني أتطلع حقا إلى الانضمام للفريق وكل ما سأشهده في تجربتي هنا. أود المساهمة في النجاح وسأكون دائما مستعدا عند استدعائي."

ويتوقع أن يغادر المخضرم الأسباني بيبي رينا ، الحارس الثاني للفريق ، قبل بداية الموسم المقبل.

والآن بات شتوتجارت ، الذي تفادى الهبوط للدرجة الثانية بصعوبة ، بدون حارس يمكن الاعتماد عليه فعليا كأساسي في الموسم المقبل.

وتقدم روبين دات مدير الكرة بالنادي ، بالشكر إلى أولريخ على ما قدمه للفريق طوال الأعوام الماضية وتمنى له النجاح في المستقبل. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً