العدد 4663 - السبت 13 يونيو 2015م الموافق 26 شعبان 1436هـ

الوكرة القطري يعلن تعاقده مع المدرب خورخي ماوريسيو لمدة موسمين

 

أعلن نادي الوكرة القطري مساء اليوم الأحد (14 يونيو / حزيران 2015) عن تعاقده الرسمي مع المدرب الأورجواياني خوسيه ماوريسيو لتولي مهمة مدرب الفريق في الموسم القادم 2016/2015 بعقد لمدة موسمين خلفا للمدرب الصربي جوران.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي بحضور المدرب ووكيل أعماله وكلا من سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة والشيخ ناصر بن حسن آل ثاني رئيس جهاز الكرة وعبد الله صقر نائب رئيس جهاز الكرة وعدد من المسؤولين الآخرين.

وعبر المدرب ماوريسيو عن سعادته الكبيرة بالتواجد في قطر للعمل مع نادي الوكرة متمنيا أن تكون التجربة ايجابية على مستوى النتائج ويعود الفريق لمكانته الطبيعية.

وأشار المدرب الى انه يجب التحلي بالواقعية في تحقيق الأهداف والسير خطوة بخطوة وبعد ذلك يتم تقييم ما حققه الفريق.

وأضاف: "لم تتح لي الفرصة في السابق للعمل في القارة الآسيوية او المنطقة الخليجية لذلك انا سعيد بثقة ادارة نادي الوكرة في اختياري لتولي هذه المهمة واتمنى ان اكون عند حسن ظنهم ونحقق النجاح المطلوب وهذا لن يتم الا من خلال الانضباط التكتيكي والالتزام ليكون الفريق قادرا على المنافسة على الألقاب".

وأوضح المدرب: "كانت لدي فكرة سابقة عن الكرة القطرية من خلال حديث العديد من الزملاء السابقين الذين عملوا في قطر والسعودية مثل كارينيو ومساعدي فوساتي مدرب الريان الحالي".

من جانبه، قال سلمان عبد الغني نائب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة أنه يتمنى التوفيق للمدرب الجديد في مهمته الصعبة القادمة الموسم المقبل.

وقال :"هناك تغييرات كبيرة ستحدث للفريق خلال الفترة القادمة لكننا ننتظر المدرب ليرى المراكز التي تحتاج الى تدعيم".

وأضاف: " نطلب من محبي النادي الصبر علينا في الفترة القادمة لأننا جميعا نعمل جاهدين لتصحيح الصورة وتعديل وضع الفريق وهذا لن يتم الا بتكاتف الجميع من مسئولين وفنيين داخل النادي" . 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً