العدد 674 - السبت 10 يوليو 2004م الموافق 22 جمادى الأولى 1425هـ

مبادرة المراغي رائعة

حبيب عبدالله comments [at] alwasatnews.com

زيارة مدرب فريق النجمة لكرة اليد لنادي باربار رائعة بعد الحوادث التي شهدتها مباراة الفريقين في ختام مباريات الدوري واستمرار حال التشنج إلى مباراة الفريقين في كأس السوبر.

وأمام الفريقين لقاءات كثيرة في الموسم المقبل بدءا من دورة كانو التنشيطية مرورا بالدوري وانتهاء بكأس السوبر ما يتوجب تصفية الأجواء بصدق خصوصا مع حاجة الأندية البحرينية لبعضها في المشاركات الخارجية التي يسعى كل ناد لتمثيل المملكة على أكمل وجه وتسجيل إنجاز يحسب لصالح الوطن قبل النادي أو الرياضة، وفي هذا الصدد أتذكر إعارة جعفر عبدالقادر من باربار إلى النجمة في إحدى مشاركاته الخارجية، ومثلها فعل النجمة مع أندية أخرى. وذلك يعني وجوب العمل الصادق لردع كل عمل من شأنه إفساد الأجواء الأخوية بين أندية الوطن على أرض الواقع وليس عن طريق البيانات التي لاتسمن ولاتغني من جوع ولاترد حقا ضاع بسبب تصرفات طائشة لاتصلح في المجال الرياضي الذي يجب أن يكون أسمى منها.

فالاعتذار ليس سهلا على الإنسان، ولكن الأسهل منه هو تجنب الخطأ الذي قد يجر صاحبه إلى ضرورة إصلاح الأمور والاعتذار الذي يرفضة الغالبية العظمى من الناس، والدورات التي تنظمها المؤسسة العامة للشباب والرياضة للإداريين طوال العام قد تكون مجدية ونافعة لبعض منتسبي الأندية.

لذلك نأمل من لاعبينا الترفع عن «التوافه» للمحافظة على مسابقاتنا من الانفلات التي قد تكون عواقبه وخيمة

العدد 674 - السبت 10 يوليو 2004م الموافق 22 جمادى الأولى 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً