العدد 5353 - الأربعاء 03 مايو 2017م الموافق 07 شعبان 1438هـ

MAD Solutions تطلق البوستر الرسمي لفيلم "الرجال فقط عند الدفن"

الفائز بـ جائزة المهر لأفضل فيلم طويل 2016

أطلقت شركة MAD Solutions البوستر الرسمي لفيلم "الرجال فقط عند الدفن" للمخرج عبدالله الكعبي الذي تتولى توزيعه في العالم العربي، وذلك تمهيدًا لإطلاق الفيلم بدور العرض والمقرر في أواخر العام 2017.

 

 ويظهر في البوستر الأبيض والأسود صورة بطلة الفيلم سليمة يعقوب وفوقها بومة وعلامة جائزة المهر لأفضل فيلم طويل التي حصل عليها الفيلم الإماراتي في مهرجان دبي السينمائي الدولي في العام 2016 حيث كان العرض العالمي الأول له.

 

 وتدور أحداث فيلم "الرجال فقط عند الدفن" في نهاية ثمانينيات القرن الماضي، حيث تستقبل أم كفيفة بناتها لكي تكشف لهن عن سر دفين، ولكنها تموت قبل أن تتمكن من ذلك. خلال الجنازة تحاول البنات التعامل مع الوفاة المفاجئة لوالدتهن والعمل معًا على كشف سرها من خلال البحث عن أدلة لدى الزوار الوافدين لتعزية الأسرة، وتدريجيًا في العزاء تنكشف تفاصيل حياتهن مما يتسبب في تصاعد التوتر الدفين بين أفراد الأسرة إلى السطح تدريجيًا، فيما يحاولن التعامل مع أسرارهن الخاصة والشعور بالذنب المتجذر لديهن. إلا أن وصول ضيف غير مألوف يهز أساس أسرتهن بالكامل. فكيف سيتفاعلن مع تلك الأحداث؟.

"الرجال فقط عند الدفن" من بطولة سليمة يعقوب، هبة صباح، عبد الرضا ناصري، سيناريو وإخراج الإماراتي عبد الله الكعبي، ويعد أول فيلم روائي طويل له، وهو من توزيع MAD Solutions في العالم العربي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا