العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

"مسابقة الوسط للأفلام القصيرة" تمدد فترة تسليم الأفلام حتى منتصف مايو

باب المشاركة مفتوح للأفلام و "الاسكتشات" وللمخرجين الشباب واليافعين

أعلنت اللجنة المنظمة لـ "مسابقة الوسط للأفلام القصيرة" عن تمديدها فترة تسليم الأعمال المشاركة في المسابقة حتى 15 مايو/ أيار 2017، وذلك بناءً على طلب تقدم به عدد من الراغبين في المشاركة في المسابقة.

ويأتي قرار التمديد هذا حرصاً من اللجنة المنظمة للمسابقة على منح فرصة أكبر لجميع صناع الأفلام والمخرجين الشباب واليافعين للمشاركة في المسابقة والتعبير عن صوتهم الاجتماعي ووجهة نظرهم في القضايا التي تمس الشأن الاجتماعي عبر وسيلة حضارية راقية.

وتعتزم اللجنة المنظمة للمسابقة إعلان النتائج وتوزيع الجوائز على الفائزين خلال حفل خاص يقام بمبنى صحيفة "الوسط"، نهايات شهر مايو 2017، علماً بأن جوائز المسابقة مادية وهي ثلاث جوائز موزعة كالآتي: 400 دينار للفائز الأول، 200 دينار للفائز الثاني، و100 دينار للفائز الثالث.

يشار إلى أن باب المشاركة في المسابقة مفتوح لجميع الشباب واليافعين البحرينيين والمقيمين في مملكة البحرين وذلك لتقديم أفلامهم القصيرة، الروائية وغير الروائية، وكذلك "الإسكتشات"، المصورة بأي وسائط أو كاميرات، على شرط أن تتناول الأفلام المقدمة موضوعات تدور حبكتها حول قضية اجتماعية معاصرة تمس المجتمع البحريني، وألا يتجاوز طول الأفلام المتقدمة الدقيقتين، كما يشترط أن يكون تاريخ إنتاج الأفلام المشاركة بعد 1 يناير/ كانون الثاني 2017. ويمكن للراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات مراسلة منظمي المسابقة على البريد الإلكتروني shortmovies@alwasatnews.com، كما ينبغي عل جميع المشاركين ملء استمارة الاشتراك المتوافرة على موقع صحيفة "الوسط" التي يمكن الوصول إليها عبر تتبع الرابط التالي

http://www.alwasatnews.com/short-film-contest.html).

وتهدف "مسابقة الوسط للأفلام القصيرة" إلى خلق وعي مجتمعي لدى الشباب واليافعين وتوعيتهم بأهمية الفن السينمائي والتكنولوجيا كأدوات للتعبير والتغيير المجتمعيين، بالإضافة إلى تسليطها الضوء على القضايا المجتمعية بشكل مختلف. كما تهدف إلى عرض وإبراز المواهب الشابة في البحرين وتطوير التفكير الإبداعي والمواهب الشابة في مجال صناعة الأفلام وتوفير منصة جديدة ومغايرة يعبر الشباب من خلالها عن آرائهم في مختلف القضايا الاجتماعية والثقافية.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:27 ص

      انتظروا الجماعة الحين كل واحد بيسوي نفس المسابقة
      يعورهم بطنهم اذا احد ابدع
      الى الامام يا وسط

اقرأ ايضاً