العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

"بابكو": إعجاز أشرف يحقق إنجازا أكاديمياً مشرفاً في إدارة البيئة

حقق مستشار البيئة، إعجاز أشرف، إنجازاً أكاديمياً كبيراً بحصوله على شهادة الماجستير مع مرتبة الشرف في إدارة البيئة المتكاملة من جامعة باث بالمملكة المتحدة.

وكان موضوع رسالة الماجستير بعنوان "تقييم تطوير سياسات وإجراءات قطاع النفط والغاز في مملكة البحرين للحد من تأثيرات التغير المناخي، وقام إعجاز بتقديم موضوع الرسالة إلى الرئيس التنفيذي لشركة "بابكو"، بيتر بارتلت، ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق رئيس لجنة البيئة والصحة والسلامة، إبراهيم عبدالله طالب، في حضور مدير عام فرع التكرير، حافظ القصاب، ومدير دائرة الصحة والسلامة والبيئة في "بابكو"، أحمد خليل.

وخلال اللقاء، هنأ الجميع إعجاز أشرف على تحقيق الإنجاز، وأشادوا بالتزامه في العمل وجهوده المخلصة في سبيل تحسين الأداء الخاص بإدارة البيئة في "بابكو".

وأكد الجميع على أهمية البحث الذي قدمه إعجاز ضمن رسالة الماجستير في تعزيز الجهود الرامية إلى إرساء سياسة متكاملة ومتناسقة بشأن التغير المناخي، فضلاً عن تنفيذ الخطوات العملية المطلوبة في قطاع النفط والغاز ومختلف القطاعات الاخرى على مستوى مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة، أثنى إبراهيم طالب على الإنجاز الذي حققه إعجاز، مشيداً بإنجازاته في إثراء عمل لجنة البيئة والصحة والسلامة في "بابكو" بوصفه أمين سر اللجنة منذ تأسيسها إبان العام 2009.

وأشاد بدور إعجاز في تمثيل "بابكو" بمختلف لجان البيئة الوطنية والإقليمية المختلفة.

ومن جانبه، تقدم إعجاز بجزيل الشكر والامتنان إلى إدارة "بابكو" لدعمها والتزامها بتحقيق الحماية البيئية المثلى بما يحقق المنفعة المرجوة لمملكة البحرين.

وأعرب عن شكره وامتنانه لإدارة "بابكو" على ثقتها في توليه قيادة قسم إدارة البيئة بدائرة الصحة والسلامة والبيئة بالشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً