العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

هاميلتون : فيراري أبرز المرشحين للفوز بلقب فورمولا 1

قال سائق فريق مرسيدس لويس هاميلتون، اليوم الخميس، إن فريق فيراري سيبدأ الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا 1 كأبرز المرشحين للفوز باللقب، مستبعدا ما يتردد بانه سيكون المرشح الأبرز للفوز باللقب خلفا لزميله السابق نيكو روزبرغ الذي اعتزل بنهاية الموسم الماضي.

وقال هاميلتون في مؤتمر صحافي بملبورن للحديث عن السباق الذي سيقام يوم الأحد إنه معجب بأداء فيراري خلال التجارب التمهيدية.

وأضاف هاميلتون في المؤتمر الصحافي الذي كان متوجدا فيه فرناندو ألونسو سائق فريق مكلارين ودانيل ريكياردو سائق ريد بول وسيباستيان فيتل سائق فيراري: "أرى أن فيراري هو الأسرع في هذه اللحظة واعتقد انهم بكل تأكيد سيكونون مرشحين".

وأكمل هاميلتون "سياستيان (فيتل) عادة ما يستخدم الكثير من الدعاية، ويمكنني القول (إنه) يحاول إخفاء هذا، ولكن وتيرتهم رائعة للغاية في الاختبارات".

في العاشر من مارس/ آذار، سجل كيمي رايكونين، سائق فيراري، أسرع زمن في اليوم الأخير من التجارب بمضمار دي كاتالونيا في برشلونة. قبلها بيوم، سجل زميله بالفريق سيباستيان فيتل أسرع زمن في هذا اليوم.

وقال هاميلتون (32 عاما) إن مجموعة من التغييرات التقنية للسيارات في الموسم الجديد من شأنها أن تشكل تحديا لفريق مرسيدس، الذي فاز باللقب في فئة المصنعين في الثلاث بطولات السابقة.

وأكد هاميلتون "على حد علمي لم يفز أي فريق بلقبين متتاليين بعد تغيير القوانين. هذا هو هدفنا هذا الموسم".

وأضاف " سواء كنا في المكان الصحيح ام لا في هذه اللحظة من الموسم، سنكتشف ذلك. ولكني أؤمن بأن الفريق يمكنه فعل ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً