العدد 5295 - الإثنين 06 مارس 2017م الموافق 07 جمادى الآخرة 1438هـ

أبوريدة يتحدث عن أزمة الزمالك والمقاصة وتأثيرها على الكرة المصرية

تحدث رئيس اتحاد الكرة المصري هاني أبوريدة عن أزمة مباراة الزمالك والمقاصة الاخيرة مشددا على أن مجلس الاتحاد اتخذ قرارا نهائيا بعدم إعادة المباراة بعد الاطلاع على التقارير والتسجيلات الخاصة بها.

وقال أبوريدة في تصريحاته للصحافيين يوم الاثنين: "لماذا تعاد المباراة! لا يوجد سبب لذلك فما حدث هو خطأ للحكم، وأي حكم في العالم معرض للخطأ وهناك مباريات مصيرية شهدت أخطاء مماثلة".

وكانت مباراة الزمالك والمقاصة التي أقيمت الجمعة وانتهت بفوز الأخير بهدف نظيف في لقاء مؤجل من الجولة الثانية للدوري الممتاز قد شهدت أحداثا عديدة بسبب تغاضي الحكم جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للزمالك وأعلن مجلس إدارة القلعة البيضاء أنه لن يستكمل باقي مباريات الدوري الممتاز إلا إذا أعيدت مباراة مصر المقاصة في الدوري المسابقة المحلية بحجة تعرضه لظلم من قبل الحكم جهاد جريشة وهو ما رفضه الاتحاد اليوم.

وطلب رئيس اتحاد الكرة من مختلف الأندية مساعدة مسئولي الكرة المصرية على النهوض بها واستعادتها لمكانتها المعهودة مشيرا الى ان تعطيل البطولات المحلية بهذا الشكل يعود على المنتخبات القومية والكرة المصرية بالسلب.

واختتم أبوريدة تصريحاته متمنيا انتهاء تلك الازمة سريعا والتركيز في اخراج البطولات المحلية في صورة تليق بالكرة المصرية أمام العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً