العدد 5280 - الأحد 19 فبراير 2017م الموافق 22 جمادى الأولى 1438هـ

"طيران الخليج" تقدم منتجاتها الجديدة لركاب درجة رجال الاعمال والاطفال

طرحت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين -  هذا الشهر حقائب مستلزمات الراحة من ماركة (شيروتي 1881 وغاي لاروش) لمسافري درجة الصقر الذهبي على متن جميع الرحلات الجوية المتوسطة والطويلة المدى إضافة إلى باقة جديدة من منتجات الاطفال الترفيهية لدرجة الصقر الذهبي والدرجة السياحية.

وعلق رئيس القطاع التجاري بـ"طيران الخليج"، أحمد جناحي، قائلاً: "نحن سعداء باطلاق احدث المنتجات على متن رحلاتنا والتي ستخدم مسافري درجة الصقر الذهبي والاطفال، وذلك لضمان حصولهم على أفضل تجربة في الأجواء. حقيبة مستلزمات السفر من ماركة (شيروتي 1881 وغاي لاروش) تأتي تكملة لما تقدمه طيران الخليج لمسافري درجة رجال الاعمال من منتجات وخدمات مميزة سواء على الارض أو في الجو مثل قاعات الصقر الذهبي، وخدمة الطاهي الجوي، وجداول الرحلات المتعددة للسفر في نفس اليوم وأكثر من ذلك.  وتأتي باقة منتجات الاطفال الترفيهية لطيران الخليج كجزء من الخدمات الاخرى المقدمة لفئة الاطفال مثل خدمة المربية الجوية. نتطلع دائماً الى الاستمرار في تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات مسافرينا على متن الطائرة."

وحقيبة مستلزمات الراحة لمسافري درجة الصقر الذهبي على طيران الخليج تستعرض منتجات مميزة من ماركة أيجنر، وتتوفر هذه الحقيبة على جميع الرحلات الجوية المتوسطة والطويلة المدى لطيران الخليج لمسافري درجة الصقر الذهبي. اما منتجات الاطفال الترفيهية فقد صممت خصيصا للمسافرين الاطفال من عمر 3-12 سنة لدرجتي الصقر الذهبي والدرجة السياحية والتي تتضمن حقيبة للظهر وكتاب أنشطة منوعة وألعاب وقبعات وغيرها.

وفي العام 2013 حصلت حقيبة مستلزمات الراحة لطيران الخليج لدرجة الصقر الذهبي من تصميم شوبارد على جائزة "TravelPlus" لفئة درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط للجنسين.  وتهدف الناقلة الى تقديم مجموعة كبيرة من الخدمات للعائلات سواء على الارض او في الجو حيث فازت طيران الخليج بجائزة "خطوط الطيران صديقة العائلة" مرتين لعام 2012 من مجلتين أميركيتين و"أفضل طاقم ضيافة" في مسح أجرته منظمة أياتا للعام ذاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً