العدد 5267 - الإثنين 06 فبراير 2017م الموافق 09 جمادى الأولى 1438هـ

نادال يستأنف مشاركاته في بطولة كوينز استعدادا لويمبلدون

أكد منظمو بطولة كوينز للتنس اليوم الثلثاء أن اللاعب الإسباني رافاييل نادال سيعود للمشاركة في البطولة هذا الموسم بعدما أجبرته الإصابة على الغياب عن نسخة العام الماضي.

وتنطلق فعاليات البطولة في 19 يونيو/ حزيران المقبل حيث تأتي هذه البطولة دائما ضمن البطولات التي يحرص اللاعبون على المشاركة فيها ضمن الاستعدادات لبطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) ثالث بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وسبق لنادال، الفائز بلقب بطولة ويمبلدون في 2008 و2010، أن توج بلقب بطولة كوينز قبل تسع سنوات.

وكان نادال (30 عاما)، الذي خسر أمام السويسري روجيه فيدرر مؤخرا في نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، فاز بكل من لقبي ويمبلدون في 2008 و2010 بعد المشاركة في بطولة كوينز.

وقال نادال المصنف السادس عالميا، في بيان له: "أشعر بسعادة بالغة لعودتي إلى بطولة كوينز... الفوز بلقب البطولة في 2008 كان ذكرى رائعة بالنسبة لي. المنظمون والجماهير في هذه البطولة رائعون. وهي أفضل طريقة بالنسبة لي من أجل الاستعداد لويمبلدون".

ويتطلع نادال إلى الفوز باللقب في كل من بطولتي فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) وويمبلدون لزيادة رصيده من الالقاب في بطولات "غراند سلام" الأربع الكبرى والذي توقف عند 14 لقبا بعد هزيمته أمام فيدرر في نهائي أستراليا المفتوحة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً