العدد 5237 - السبت 07 يناير 2017م الموافق 09 ربيع الثاني 1438هـ

"Casio" تعلن رسميا عن ساعتها الذكية الجديدة "Casio WSD-F20"

ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأميركية، قامت شركة Casio مؤخرا بإزاحة الستار رسميا عن ساعة ذكية جديدة تدعى Casio WSD-F20، وكما يوحي إسمها فهي تأتي لتكون بمثابة خلف للساعة الذكية Casio WSD-F10 التي تم الإعلان عنها في نفس الحدث خلال العام الماضي.

وكما هو ملاحظ في الصورة أعلاه، فالساعة الذكية الجديدة Casio WSD-F20 من شركة Casio تأتي بتصميم يشبه إلى حد بعيد تصميم الساعة الذكية الحالية Casio WSD-F10، لذلك لا شك أن العديد منكم يتساءل الآن ما هو الفرق بين الساعة الجديدة والقديمة؟ حسنا، وفقا لشركة Casio، فقد ذكرت بأن ساعتها الذكية الجديدة Casio WSD-F20 تأتي مع نظام تحديد جديد للمواقع GPS منخفض الطاقة، فضلا عن خاصية الخريطة الملونة والتي يمكن أيضا إستخدامها عندما لا تكون متصلا بالنت، وهذا ما يجعلها أقل إعتمادا على الهاتف الذكي.

هذا بفضل المعلومات المستمدة من Mapbox وحيث يمكن تحميلها في حالة إذا كنت تعتقد بأنك ذاهب لمكان حيث لا تكون قادرًا على الوصول إلى شبكة الإنترنت. سيكون هناك أيضا تطبيق جديد يدعى Location Memory والذي يتيح للمستخدمين تخصيص الخرائط من خلال إضافة العلامات والنصوص.

من ناحية أخرى، يبدو أن شركة Casio قررت الإستعانة بنفس التصميم المتين المستخدم في الساعة الذكية الحالية Casio WSD-F10، هو التصميم الذي سيكون مناسبا لك في حالة إذا كنت تخطط لإستخدام الساعة الذكية في المناطق الوعرة حيث يتطلب الأمر أكثر من مجرد ساعة ذكية عادية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً