العدد 5231 - الأحد 01 يناير 2017م الموافق 03 ربيع الثاني 1438هـ

بايرن ميونيخ يتوجه إلى قطر استعدادا للمراحل الحاسمة في الموسم

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، المتصدر للدوري الألماني، للسفر بكامل نجومه غدا (الثلثاء) متوجها إلى قطر لإقامة معسكره التدريبي الشتوي استعدادا لما يعتبره المرحلة الحاسمة من الموسم.

وقال المدير الفني لبايرن ميونيخ الإيطالي كارلو أنشيلوتي: "سنستعد بأفضل شكل ممكن".

ويستمر المعسكر التدريبي لبايرن في العاصمة القطرية (الدوحة) حتى 11 يناير/ كانون الثاني الجاري استعدادا لاستئناف منافسات الدوري الألماني (بوندسليغا) بعدها بتسعة أيام إذ يواجه بايرن فريق فرايبورغ.

ويمتلك أنشيلوتي الآن فترة أطول لإعداد الفريق مقارنة بالفترة التي سبقت الموسم هذا الصيف، إذ تأخر حينذاك وصول اللاعبين لبدء الاستعداد للموسم بسبب الانشغال مع المنتخبات في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

ويغيب لاعب قلب الدفاع جيروم بواتينغ عن صفوف البايرن بسبب عملية جراحية في صدره ولكن لا يزال من المحتمل التحاقه بالفريق خلال معسكر قطر، كما يواصل كينجسلي كومان العمل من أجل التعافي من إصابتيه في الركبة والكاحل.

ويحتل بايرن صدارة البوندسليغا بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه لايبزغ، ويسعى للتتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي.

كذلك يتنافس البايرن في دور الستة عشر من كأس ألمانيا، إذ يلتقي فولفسبورغ في السابع من فبراير/ شباط، ودور الستة عشر بدوري الأبطال إذ يلتقي أرسنال الإنجليزي ذهابا وإيابا في 14 فبراير والسابع من مارس، على الترتيب، ويأمل الفريق البافاري في تكرار ثلاثية الدوري والكاس ودوري الأبطال التي حققها في 2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً