العدد 5227 - الأربعاء 28 ديسمبر 2016م الموافق 28 ربيع الاول 1438هـ

حياة بنت عبدالعزيز ترحب بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشادت عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة رياضة المرأة باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بما وصلت اليه رياضة المرأة في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة من تطور ملحوظ و بالدور الذي تلعبه اللجنة الأولمبية الأردنية في دعمها المتواصل للمرأة الرياضية معربة عن ترحيبها بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الأردنية في شتى المجالات الإدارية منها والميدانية بما يصب في خانة الارتقاء برياضة المرأة عامة والمرأة الأردنية خاصة.

جاء ذلك خلال لقاء حياة بنت عبدالعزيز بالأمين العام للجنة الأولمبية الأردنية ناصر المجالي على هامش زيارته المكوكية للبحرين الأسبوع الماضي.

كما أكدت حياة بنت عبدالعزيز أهمية تعزيز التعاون واللقاءات بين اللجان الأولمبية العربية لتحقيق المزيد من التقارب وتوحيد المواقف للوصول بالرياضة العربية الى منصات التتويج العالمية والأولمبية بما يلامس طموحات الرياضيين العرب من الجنسين.

من جانبه، أبدى المجالي إعجابه لما وصلت اليه رياضة المرأة في البحرين واتساع قاعدة الممارسات للرياضة وهو ما ينم عن الوعي الذي يتمتع به المجتمع البحريني بشكل عام معربا عن اعتزازه باستمرار الشراكة مع اللجنة الأولمبية البحرينية مشيدا بالدور الكبير الذي تلعبه حياة بنت عبدالعزيز في خدمة رياضة المرأة العربية عامة والمرأة البحرينية على وجه الخصوص معتبرا فوزها الجدير بجائزة اللجنة الأولمبية الدولية للمرأة الرياضية عن قارة آسيا بمثابة الشهادة على دورها الفاعل الذي نعتبره فوزا للمرأة العربية عامة.

وأكد الجانبين أهمية المضي قدما في تحقيق المزيد من التطلعات المشتركة بخصوص تعزيز حضور المرأة الرياضية في كافة المحافل العربية والدولية وإبراز انجازاها ونجاحاتها.

وقد حضر الاجتماع من الجانب المنسق اللوجستي باللجنة الأولمبية الأردنية أحمد حتاملة وفاتن محمد سويل ومن الجانب رئيس العلاقات العربية باللجنة الأولمبية البحرينية محمد الزايد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً