العدد 5226 - الثلثاء 27 ديسمبر 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1438هـ

للعام الثاني على التوالي... "مفروشات أحمد شريف" تقدم عروضاً خيالية في التخفيضات الكبرى لنهاية العام

 

 

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لمفروشات أحمد شريف، يونس شريف، قائلاً: "لقد تمكنا، بفضل الله عز وجل ثم بفضل خبرتنا الممتدة لأكثر من 35 عاماً، أن نستمر بالنمو والتوسع في إطار تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في هذا المجال التنافسي. ومع ذلك، فإننا ندرك تماماً أن نجاحنا المستمر يكمن بلا شك في قدرتنا على المحافظة على ولاء الزبائن حيث يعود ذلك لدعمهم المتواصل لنا وثقتهم بقدرتنا على تزويدهم بأفضل المنتجات والخدمات عاماً بعد عام."

وأضاف قائلاً: "إننا نتطلع قُدماً، مع إقترابنا من نهاية العام 2016، الى سنة مليئة بالبدايات الجديدة لنُظهِر امتناننا العميق لزبائننا الكرام. وعليه، وبالنيابة عن مفروشات أحمد شريف، فإنه من دواعي سروري أن أعلن عن التخفيضات الكبرى السنوية لنهاية العام والتي سيتمكن الجميع عن طريقها من الحصول على أفضل المنتجات بأقل الأسعار."

الى ذلك، أشاد يونس شريف بجودة المعروضات المتوفرة بمفروشات أحمد شريف وتوافر العديد من الخيارات المذهلة التي تغطي كافة مستلزمات الديكور الداخلي للمنازل والمكاتب. ويُعد اقتناء الزبائن لأثاث ذو جودة عالية، أحد أهم أولويات مفروشات أحمد شريف ووفقاً لذلك يتم التأكد من تلبية جميع المعروضات لأعلى معايير التميز. كما تجدر الإشارة الى أن كل قطعة أثاث في المعرض إما يتم تصنيعها محلياً في مصنع مفروشات أحمد شريف أو يتم استيرادها من تجار جملة متخصصين من جميع أنحاء العالم. وكبادرة امتنان واحترام وتقدير لجميع الزبائن الأوفياء، سيشمل عرض التخفيضات الكبرى كذلك مجموعة الأثاث الحصرية والتي بلا شك ستنال إعجاب جميع زوار المعرض نظراً لتصاميمها الإستثنائية وجودتها الرفيعة المستوى.

وأختتم بقوله: "إننا نتطلع لأن نُرحب بالجميع في معارضنا ليستمتعوا بباقة من المميزات الرائعة المشمولة ضمن حملة التخفيضات لدينا الى جانب تزيين بيوتهم بأرقى المفروشات إحتفالاً بموسم الأعياد لنختتم بذلك العام 2016 ونبدأ سوياً رحلة أخرى مليئة بالإنجازات والأفراح والمسرات."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً