العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

VIVA و هواوي تستعرضان أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لقطاع الأعمال في البحرين

عقدت شركة VIVA، الشبكة المفضلة في مملكة البحرين، أول معرض مشترك بالتعاون مع شركة هواوي، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات، تحت عنوان "مؤتمر VIVA  وهواوي الترويجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة".

وخلال الحدث الحصري الذي أقيم مؤخراً في فندق الفورسيزونز خليج البحرين، قام الطرفان اللذان يعدان من أكثر الشركات الداعمة لمسيرة تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين باستعراض أحدث الحلول التقنية التي توفرهما لقطاع الأعمال. وتنوعت الأنظمة لتشمل حلول قائمة على تقنيات الحوسبة السحابية، وأنظمة للشبكات المطورة، وأحدث الحلول لتخزين البيانات، ملبية بذلك متطلبات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في البحرين التي تسعى لتطوير البنى التحتية التقليدية لمواكبة وتيرة التطورات التكنولوجية المتسارعة.

هذا وعلق الرئيس التنفيذي لشركة VIVA، عليان الوتيد، على الجهود الفعالة التي تبذلهما شركتا VIVA وهواوي في تطوير قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين قائلاً: "يسعدنا تعزيز شراكتنا مع هواوي ودعم قطاع الأعمال لمواكبة نمو قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في البحرين. فنحن نسعى لتحسين الكفاءة التشغيلية، ودفع عجلة التحول الرقمي في البحرين، ورفع مستوى المنطقة من خلال مجموعتنا الواسعة من الحلول التكنولوجية المتاحة حالياً في السوق البحريني".

ومن جانبه قال مدير شركة هواوي في البحرين، فنغ نان بول: "نتطلع دوماً للنجاحات التي تنتج عن شراكتنا مع VIVA، وتسخير إمكانياتنا في تعزيز التحول الرقمي في البحرين من خلال قدراتنا المتميزة في مجال الأبحاث والتطوير، وخبرتنا التقنية الواسعة، وابتكاراتنا المتصدرة. نحن ملتزمون ببناء منصات تقنية مفتوحة، ومرنة وآمنة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم في البحرين بهدف خلق بيئة مستدامة ينتفع بها الجميع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً