العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

"البنك العربي" يطلق خدمة تحويل رصيد بطاقة الائتمان

أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة تحويل رصيد بطاقة الائتمان، والتي تمكّن زبائن البنك العربي من تحويل رصيد أو أرصدة بطاقاتهم الائتمانية من البنوك الأخرى إلى البطاقة الائتمانية من البنك العربي بفائدة صفر في المئة للثلاثة أشهر الأولى، هذا إلى جانب إمكانية تقسيط المشتريات بفائدة شهرية تعادل 0.75 في المئة ضمن برنامج التسديد المريح، والاشتراك التلقائي في برنامج مكافآت البطاقات الائتمانية.

ويمكن لزبائن البنك الاستفادة من خدمة تحويل رصيد بطاقة الائتمان، على أن يكون الحد الأدنى للرصيد المراد تحويله هو 200 دينار بحريني والحد الأقصى 90 في المئة من الرصيد المتوفر للبطاقة الائتمانية الصادرة عن البنك العربي.

وفي تعليقه على إطلاق هذه الخدمة، قال مدير قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – البحرين، عودة المصري: "يسر البنك العربي مواصلة تقديم خدمات خاصة ومميّزة لحملة بطاقاته، والتي تأتي انسجاماً مع استراتيجية البنك الرامية إلى تعزيز علاقته بزبائنه وتقديم الحلول المصرفية التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية".

وأضاف المصري "من خلال هذه الخدمة نتيح لحملة بطاقاتنا إمكانية تخفيف أعبائهم المالية الشهرية من خلال إعفائهم من الفوائد على الرصيد المحول إلى بطاقاتهم لدينا لمدة 3 أشهر؛ إضافة إلى ميزة تقسيط قيمة مشترياتهم التي تتم بواسطة بطاقة البنك العربي الائتمانية بفائدة منافسة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً