العدد 5171 - الأربعاء 02 نوفمبر 2016م الموافق 02 صفر 1438هـ

غداً البحرين على موعد باستضافة تصفيات بطولة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو

الرفاع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

تشهد البحرين غداً (الجمعة) استضافة تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بتنظيم من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة تحت شعار #المساهمة_في_بناء_جيل_قوي.

ومن المنتظر أن تشهد التصفيات منافسة قوية خصوصاً أن هناك 121 لاعباً ولاعبة سيشاركون في التصفيات المؤهلة للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو والتي تقام سنوياً في العاصمة الإماراتية (أبوظبي) بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات الجوجيتسو.

وسيكون العديد من لاعبي البحرين للجوجيتسو على موعد غداً للمشاركة في التصفيات، إذ يأمل لاعبي البحرين بالوصول للمشاركة في بطولة أبوظبي من خلال هذه التصفيات.

وسيشارك في التصفيات 121 لاعباً ولاعبة تم اعتمادهم من قبل اللجنة المنظمة للتصفيات يمثلون دول البحرين والمملكة العربية السعودية والأردن والكويت ودولة الإمارات وفلسطين والفلبين والهند ولبنان وقطر وروسيا وسوريا وتركمانستان واليمن.

 

برنامج حافل

سيكون برنامج غداً (الجمعة) وهو الوحيد المخصص للتصفيات حافلا بالإثارة، إذ سيبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثامنة مساءً، وستبدأ بوزن اللاعبين ثم منافسات الحزام الأبيض لفئة السيدات والحزام الأبيض لفئة الرجال، والحزام الأزرق لفئة الرجال، وأحزمة البنفسي والبني والأسود، إضافة إلى مباريات الوزن المفتوح، على أن تبدأ مراسم التتويج في تمام الساعة السابعة والنصف وتستمر حتى الساعة الثامنة.

 

الانتهاء من التجهيزات

أنهى اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة باستضافة تصفيات بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي ستقام غداً (الجمعة).

وعقدت اللجنة المنظمة العديد من الاجتماعات خلال الفترة الماضية، حيث وجه رئيس الاتحاد أحمد الخياط ببذل الجهود من أجل إنجاح التصفيات وإخراجها بمستوى مميز من الناحية التنظيمية.

وتزينت صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ببنرات وبوسترات خاصة بالبطولة، كما تم وضع المكان المخصص للحكام واللاعبين وعمليات الإحماء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً