العدد 5170 - الثلثاء 01 نوفمبر 2016م الموافق 01 صفر 1438هـ

"التركية" تطلق مقطع فيديو حول موضوع السلا

أعلنت شركة "الخطوط الجوية التركية" عن إنتاجها مقطع فيديو يتناول موضوع السلامة بمشاركة صانع الأفلام الشهير ونجم مواقع التواصل الاجتماعي زاك كينغ، وذلك بهدف تعزيز مستويات السلامة والحماية للمسافرين خلال الرحلات الجوية.

وقال رئيس مجلس إدارة "الخطوط الجوية التركية" ورئيس اللجنة التنفيذية إلكر أيجي: "إضافةً إلى إيلاء موضوع السلامة الأهمية القصوى في جميع جوانب عملها، رأت’ الخطوط الجوية التركية ضرورة كبيرة في إنشاء محتوى إعلامي موجز للتوعية بهذا الخصوص. ويندرج ذلك في إطار سعي الناقلة المستمر إلى إيجاد سبل فاعلة ومبتكرة لتقديم خدمات متميزة تتجاوز توقعات الركاب، وبما يضمن توفير أرقى مستويات الأمان في جميع جوانب عملياتنا".

وينتقل الفيديو بركاب الطائرات بين المشاهد الواقعية والمؤثرات البصرية، حيـث يضفي كينغ طابعاً حيوياً فريداً أثناء استعراضه الجوانب الأساسية لموضوع السلامة من خلال خدع رقمية خاصة ينفذها بيديه.

وقال الباحث في مجال علم النفـس المعرفي والخبير في علم الخـدع البصرية بكلية جولدسميث في "جامعة لندن" جوستاف كوهن: "تعتبر الخـدع البصرية واحدة من أقـدم أنماط الفنون العالمية، حيث درسها علماء النفس واختصاصيي علوم الأعصاب نظراً لقدرتها الكبيرة على استقطاب الجمهور ولفت انتباهه. ومن الممتع أن نرى شركة طيران توظف هذا الفن، وتنتقل بمقاطع الفيديو التي تتناول موضوع السلامة خلال الرحلات الجوية إلى مستوى جديد تماماً".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً