العدد 5162 - الإثنين 24 أكتوبر 2016م الموافق 23 محرم 1438هـ

"مدينة التنين" تنظم فعالية "باندا بارادايس"

نظمت مدينة التنين، أكبر سوق صيني في مملكة البحرين، فعالية "باندا بارادايس"  في المجمع في الفترة ما بين 27 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 وتستمر لغاية 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، حيث سيحصل الأطفال وعائلاتهم الفرصة على لقاء والتصوير مع شخصية دب الباندا. ولتقديم تجربة فريدة للجميع، ستشهد الفعالية أيضاً توزيع هدايا رائعة على جميع الأطفال وأفراد العائلة على مدار عشرة أيام، إذ سيتم توزيع دمى الباندا في الأيام الثلاثة الأولى، وأنواع أخرى من الهدايا في الأيام المتبقية لمتابعي حساب مدينة التنين على الانستغرام. كما وسيحصل الأطفال وأفراد العائلة على فرصة لتلوين وجوههم ورسم عليها صورة الباندا.

وليس هذا فقط، بل ستقوم مدينة التنين مرة أخرى باستضافة زبائنها الكرام في رحلة فريدة للتعرف على الثقافة الصينية المعروفة بأصالتها وفرادتها، حيث ستنظم "معرض مدينة التنين الأول" والذي سيشهد عرض مجموعة فريدة من المنتجات من الصين التي لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر بمملكة البحرين.

ويعتبر التنين في الصين رمز للازدهار والقوة، وتصوَر الكثير من الرموز الكلاسيكية الصينية التنين وهو يحمي كنوز من الطبيعة أو تلك المصنوعة من قبل الإنسان. وفي هذا السياق، ستقوم مدينة التنين بمشاركة بعض من هذه الكنوز خلال المعرض الذي سيشارك فيه أكثر من 10 عارضين من الصين، والذين سيقومون بعرض مجموعة من المنتجات الفريدة والمتنوعة، تشمل الأغذية العضوية، الأعشاب النباتية، مصابيح الإضاءة، الاكسسوارات، المنسوجات الصينية والكثير غيرها. كما وسيشهد المعرض عرض عدد من المنتجات الطبية من قبل طبيب من الصين.

وسيقام المعرض في 27 أكتوبر لغاية 29 من الشهر نفسه. وسيحصل جميع زبائن المجمع على فرصة تسوق فريدة خلال هذا المعرض الذي سيتم تنظيمه في المجمع بين بوابة 3 و13 من 11:00 ظهراً ولغاية 8:00 مساءً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً