العدد 5155 - الإثنين 17 أكتوبر 2016م الموافق 16 محرم 1438هـ

حصة بنت خالد: معسكر النمسا ترجمة للعلاقات المتميزة بين رئيس الوزراء وجمعية تعزيز السلام النمساوية

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكدت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة أنه ترجمة للعلاقات المتميزة التي تربط بين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورئيسة جمعية تعزيز السلام النمساوية الدولية الأرشيدوقة هيرتا مارجريت ونائب رئيس الجمعية قرينها "الدوق ساندور فون هابيسبورغ"، يقام حاليًا معسكر للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم في العاصمة النمساوية (فيينا).

ونوهت حصة بنت خالد بالدور الرائد الذي يقوم به رئيس الوزراء في تعزيز علاقات البحرين الخارجية في شتى المجالات، ومن بينها الرياضية التي تحظى بنصيب وافر من اهتمام ودعم.

وأضافت أن المعسكر يأتي تلبية للدعوة التي تلقتها مطلع الشهر الجاري من الأرشيدوقة "هيرتا مارجريت" وقرينها الدوق "ساندور فون هابيسبورغ" من أجل إقامة معسكر للمنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، إذ يتضمن المشاركة في لقاءين وديين مع فرق بالدوري النمساوي.

وأعربت حصة بنت خالد عن سعادتها بتنظيم هذا المعسكر في مدينة "فيينا" في ظل ما تمتلكه من إمكانات كبيرة على صعيد المنشآت الرياضية والأندية المتقدمة كرويا، مشيرة إلى أن هذا المعسكر من شأنه أن يحقق استفادة كبيرة للاعبات المنتخب الوطني، إذ يتيح لهم فرصة الاستفادة من خلال المباريات الودية والاحتكاك مع اللاعبات الأوروبيات.

وأكدت حصة بنت خالد اهتمام الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بتوفير كافة التسهيلات والظروف التي تضمن للمنتخب الوطني للسيدات عوامل النجاح والتفوق في المشاركات والاستحقاقات الخارجية المقبلة.

ونوهت بأهمية هذه المعسكرات الخارجية في تطوير لعبة كرة القدم النسائية في البحرين وتأهيلها لأن تحتل مراكز متقدمة في مختلف البطولات الإقليمية والدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً