العدد 5141 - الإثنين 03 أكتوبر 2016م الموافق 02 محرم 1438هـ

صفوف المنتخب المصري تكتمل استعدادا لمواجهة الكونغو

اكتملت صفوف المنتخب المصري الأول لكرة القدم اليوم الثلثاء (4 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) بانضمام باقي اللاعبين المحترفين للمعسكر المقام حاليا ببرج العرب في الإسكندرية استعداداً لمواجهة الكونغو يوم الأحد المقبل في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وانضم اليوم محمد صلاح لاعب روما الإيطالي ومحمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنغ براجا البرتغالي ومحمد عبدالشافي لاعب أهلي جدة السعودي.

وكان عمر جابر لاعب بازل السويسري وأحمد المحمدي لاعب هال سيتي ورمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الانجليزي ومحمود كهربا لاعب اتحاد جده السعودي ومحمود حسن تريزيجيه لاعب موسكرون البلجيكي قد انضموا للمعسكر في وقت سابق.

ويعول المدير الفني للفراعنة الأرجنتيني هيكتور كوبر على الروح المعنوية المرتفعة لدى المحترفين التسعة وجاهزيتهم لتحقيق الفوز على الكونغو في افتتاح مشوار تصفيات الفراعنة.

وقال كوبر في تصريحاته للصحافيين عقب انضمام باقي المحترفين اليوم: "المحترفون التسعة من أهم أسلحتي لتحقيق الفوز على الكونغو والعودة إلى القاهرة بأول ثلاث نقاط في تصفيات المونديال".

وأوضح أنه يعتمد على تقرير مدرب الفريق أسامة نبيه عن المنتخب الكونغولي خاصة وأن الأخير سافر لمتابعة مباريات الخصم خلال الفترة الماضية من داخل الملعب مشيرا إلى أن قائمة المنتخب الكونغولي لا تقلق نظرا لتفوق لاعبي الفراعنة عليهم فنيا وبدنيا.

يشار إلى أن منتخب الفراعنة يلعب في المجموعة الخامسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال الروسي بجانب منتخبات غانا وأوغندا والكونغو برازافيل.

وتضم قائمة الفراعنة لمباراة الكونغو عصام الحضري وأحمد الشناوي وشريف إكرامي في حراسة المرمى واللاعبين أحمد فتحي وأحمد المحمدي وعبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح وأحمد دويدار وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح وعمر جابر وطارق حامد وأحمد حسن (كوكا) ومحمود عبدالمنعم (كهربا) وباسم مرسي ومحمود حسن (تريزيجيه) وعلي جبر وعلي لطفي ورمضان صبحي ومصطفى فتحي وحماده طلبة وإسلام جمال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً