العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

"بابكو" راعياً رسمياً لكأس السوبر بين المحرق والحد

توقيع عقد الرعاية بحضور علي بن خليفة وإبراهيم طالب

أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم  الشيخ علي بن خليفة آل خليفة أن شركة نفط البحرين (بابكو) لها إسهامات كثيرة مع اتحاد الكرة وساهمت بشكل كبير بتحقيق العديد من الأهداف التي وضعها اتحاد الكرة، مشيراً إلى أن الدعم اللامحدود الذي تقدمه الشركة دليل قاطع على حرصها بدعم القطاعين الرياضي والشبابي، مشيداً بحرص وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة نفط البحرين (بابكو) الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة على تقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة وأن الشركة لها مواقف مشرفة مع الرياضة البحرينية.

جاء ذلك خلال توقيع رعاية شركة بابكو مع اتحاد الكرة لمباراة كأس السوبر التي ستقام يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس/ آب الجاري بين المحرق والحد.

وشهد توقيع الرعاية رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ونائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بشركة بابكو إبراهيم عبدالله طالب، بحضور مدير عام الموارد البشرية والشئون الإدارية بشركة بابكو خالد إبراهيم الصباخ ومدير العلاقات العامة بالشركة علي محمد المفتاح، ومدير إدارة الاتصال والتسويق بالاتحاد محمد القوتي.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة الشيخ علي بن خليفة أن الاتحاد سعيد بتجديد الشراكة مع بابكو لرعاية كأس السوبر للعام الثالث على التوالي، وقال: "نحن في الاتحاد نتشرف بهذه الشراكة المستمرة مع الاتحاد والممتدة لسنوات طويلة".

وأضاف "قدمت شركة بابكو دعم لامحدود في الفترة الماضية لاتحاد الكرة في جميع أنشطتهم، ورعايتها لكأس السوبر دليل على حرصها بمواصلة الجسور الممتدة بين الطرفين".

وأشار إلى أن الاتحاد وضع خطة كاملة لإخراج المباراة بأفضل صورة تنظيمية خصوصاً أن المباراة ستكون باكورة الموسم الجديد المقبل، مبيناً أن الجميع سيبذل قصارى جهده لإنجاح المباراة، وتابع "الشراكة مع بابكو طويلة المدى، ونحن في النسخة الثالثة على التوالي التي ترعى فيه الشركة للبطولة ونقدم لها كل الشكر والتقدير".

 

إبراهيم طالب: الرعاية ترجمة لنهج القيادة الرشيدة

أكد نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق بشركة بابكو إبراهيم عبدالله طالب أن رعاية شركة بابكو لمباراة كأس السوبر يعتبر ترجمة لنهج القيادة الرشيدة بدعم القطاعات الرياضية والاجتماعية وغيرها، مشيراً إلى أن وزير النفط رئيس مجلس إدارة شركة بابكو الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وجه بتقديم كامل الدعم لاتحاد الكرة وهو حريص على دعم كامل الأنشطة والمجالات الرياضية التي تخدم اسم البحرين.

وقال: "دأبت شركة بابكو منذ إنشائها على أن تكون مساهمة بشكل كبير جداً في الاقتصاد البحريني وأن تكون المساهم الأكبر في جميع المجالات سواء الرياضية أو الثقافية أو الاجتماعية، وحرصنا أن نكون مع الاتحادات الرياضية والأندية الوطنية في الفترة الماضية وسنواصل على هذا المنوال في الفترة القادمة".

وأضاف "أثبت الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة أنه مثال للتطور والتقدم والتغيير، إذ تشهد مسابقات كرة القدم طفرة نوعية بفضل الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة برئاسة الشيخ علي بن خليفة، ونحن حريصين على تقديم كامل الدعم للاتحاد".

وتابع "نحن كشركة نفخر أن تكون لنا الرعاية ونعدكم أن نستمر في المساهمة في وضع البحرين الغالية على خارطة الرياضة العالمية من خلال تقديمنا لكامل الدعم للرياضة ونتمنى التوفيق لفريقي المحرق والحد في المباراة وأن تخرج بمستويات فنية عالية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً