العدد 5069 - السبت 23 يوليو 2016م الموافق 18 شوال 1437هـ

لولوة بوخماس تفوز بـ100 ألف دولار مع حساب "الوافر"

لولوة أثناء استلامها الجائزة
لولوة أثناء استلامها الجائزة

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن فوز لولوة راشد بوخماس بجائزة شهر يونيو/ حزيران الكبرى لحساب الوافر وهي 100 ألف دولار أميركي. كما تم الإعلان عن فوز 39 آخرين بجوائز نقدية مقدارها 500 دولار لكل فائز. وقد أقيم السحب بالمقر الرئيسي للمصرف الخليجي التجاري بمرفأ البحرين المالي، تحت إشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور عدد من المسئولين من الإدارات ذات الاختصاص بالمصرف.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، خليل إسماعيل المير، قائلاً: "بالنيابة عن جميع منتسبي المصرف، أود أن انتهز هذه الفرصة لتهنئة الفائزة بجائزة حساب الوافر الكبرى لشهر يونيو 2016 والفائزين بالجوائز النقدية، وأتمنى لباقي زبائننا الأعزاء الحظ الأوفر في السحوبات المقبلة".

وأضاف المير قائلاً: "يسعى المصرف الخليجي التجاري دائماً إلى تقديم تجربة مصرفية فريدة للعملاء تتيح لهم فرصة استثمار أموالهم والحصول على عائد مجزي والتي تساهم هذه العوائد في تحقيق أحلام العديد من زبائننا الأعزاء، ويعتبر حساب الوافر أحد منتجاتنا الفريدة والمبتكر والذي شهد مجموعة من النجاحات وإقبالاً منقطع النظير من قبل المتعاملين مع المصرف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً