العدد 5061 - الجمعة 15 يوليو 2016م الموافق 10 شوال 1437هـ

غداً انطلاق برنامج "الشمالية" الصيفي بمشاركة 200 طالب وطالبة

أكملت المحافظة الشمالية الاستعدادات والترتيبات لانطلاق البرنامج الصيفي غداً الأحد (17 يوليو/ تموز 2016) بمشاركة 200 طالب وطالبة من مختلف مناطق المحافظة في مدرسة سمو الشيخ محمد بن خليفة الابتدائية الإعدادية للبنين في البديع.

وتابع محافظ الشمالية علي العصفور ترتيبات فرق العمل بإشراف إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع لتغطية متطلبات البرنامج الذي سيستمر حتى شهر (أغسطس/ آب المقبل) للأعمار من 12 إلى 16 سنة كمعسكر صيفي يتم تنظيمه للسنة الرابعة على التوالي.

كما ساهمت المحافظة في تسجيل المشاركين الراغبين في الانضمام إلى المعسكر الصيفي للأكاديمية الملكية للشركة من باب التعاون بين المحافظة والأكاديمية.

وتتولى لجنة النشاط الصيفي برئاسة مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشئون المجتمع علي العربي الذي أوضح أنه تمت جدولة محتويات البرنامج الذي يتنوع بين الأنشطة الثقافية، والتعليمية، والرياضية بالإضافة الى الجولات العلمية والاستطلاعية طوال فترة البرنامج، لإكساب المشاركين المهارات والمعارف وخصوصًا بعد تقييم الاحتياجات في برامج الأعوام السابقة، واهتمام أولياء الأمور بتسجيل أبنائهم في البرنامج بشكل كبير.

من جانبها، أعدت رئيس قسم البرامج الاجتماعية حياة الحليبي الجلسة التعريفية للمشاركين في افتتاح البرنامج المقرر صباح اليوم السبت (16 يوليو 2016)، والذي ستشمل: محتويات البرنامج وطبيعته، وتوزيع الجداول المعتمدة للبنين والبنات بمعدل 100 مشارك للفئتين، وكذلك نظام تقسيم المجموعات والمحاضرات التثقيفية التي تشمل المجالات العلمية وتعزيز المواطنة والأمن والسلامة والتركيز على المشاركة في تنمية المجتمع، علاوةً على البرامج ذات الصبغة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:48 م

      روتين سنوي وبرامج مكرره لاترتقي لطموح أهل المحافظه رياضه وترفيه ومسابقات ووجوائز وبالنهايه تكريم شغل ممل تحتاج المحافظه لتطوير كلي في طرح برامجها

اقرأ ايضاً