العدد 5059 - الأربعاء 13 يوليو 2016م الموافق 08 شوال 1437هـ

"ألبا" تستقبل كاتب كتاب "خطوة جريئة"

استقبلت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحدى شركات الألمنيوم العالمية الرائدة التي تمتاز بدورها كشركة ذات مواطنة مجتمعية في مملكة البحرين، مؤلف كتاب "خطوة جريئة " أمير البقالي في مقر الشركة.

وقد تم تسليم نسخة من الكتاب الذي قامت "ألبا" برعايته للرئيس التنفيذي تيم موري بحضور كل من الرئيس التنفيذي للشئون المالية علي البقالي، الرئيس التنفيذي لشئون التسويق خالد عبداللطيف، والرئيس التنفيذي لشئون العمليات بالإنابة أمين سلطان وذلك تقديرا للدور الذي قامت به الشركة في دعم هذه المبادرة.

ويلقي كتاب "خطوة جريئة" الضوء على الدور الهام الذي قام به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، والنائب الأول لرئيس الوزراء، في جعل مملكة البحرين موطنا لرياضة السيارات في الشرق الأوسط، ووضع اللبنة الأولى لاستضافة المملكة لسباق الفورمولا واحد بنجاح منقطع النظير.

وفي تعليقه على استلام الكتاب، صرح الرئيس التنفيذي تيم موري قائلا: "يعد سباق الفورمولا واحد من أهم الفعاليات العالمية السنوية التي تستقطب الكثير من محبي هذه الرياضة من جميع أنحاء العالم، كما يعتبر هذا السباق فرصة مثالية لخلق فرص استثمارية هامة لمملكة البحرين في جو ترفيهي مميز، والذي جعل من المملكة محط أنظار العالم بنجاحها في تنظيم هذا الحدث العالمي الهام. ونحن في ألبا نشعر بالفخر بمشاركة مملكة البحرين في هذا الحدث العالمي، كما نقدر الدور الهام لهذا الحدث في إبراز الوجه الحضاري لمملكة البحرين وكرم الضيافة لدى أهل البحرين".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً