العدد 5048 - السبت 02 يوليو 2016م الموافق 27 رمضان 1437هـ

حادث حافلة المعتمرين بالطائف يودي بحياة 13 شخصًا... و6 جثث لا تزال مجهولة

لا تزال الجهات المرورية في السعودية تتحقق من هويات 6 من المتوفين في حادث حافلة المعتمرين الذي وقع مساء أمس السبت (2 يوليو/ تموز 2016) في الطائف، وتوفي فيه 13 شخصًا، وأُصيب 36 آخرون، وفق نقلت صحيفة "سبق" الإلكترونية.

ولم يتم التعرف على هويات المتوفين الستة حتى الآن، وهم موزعون بين مستشفى المويه ومستشفى الملك فيصل بالطائف ومستشفى الأمير سلطان بالحويه.

وخصص مرور الطائف الهاتف (0128540694) للتواصل والتعرف على المتوفين أو حالات المصابين، وقال: "لإنهاء الإجراءات واستلام الأمانات والأمتعة مراجعة مرور مركز رضوان".

 من جهة أخرى، تكشفت معلومات جديدة عن السائق الشاب الذي سلمه والده قيادة الحافلة قبل وقت قصير من الحادث؛ إذ تبيّن عدم حمله رخصة قيادة أو ترخيصًا بقيادة الحافلة.

 وأكدت مصادر طبية أن عدد المتوفين في الحادث لا يزال 13 شخصًا، فيما يتلقى المصابون العلاج في مستشفيات الطائف، بينهم نحو 5 حالات خطيرة.

وكان مرور الطائف قد أعلن أن إجراءات المعاينة والتحقيقات الأولية في حادث حافلة المعتمرين بيَّنت أن السبب هو انفجار أحد الإطارات الأمامية لها.

يُشار إلى أن مدير قسم مرور المويه، الرائد أحمد الذيابي، باشر إجراءات التحقيق في الحادث وملابساته، وبذل منسوبو مرور المويه ورضوان جهودًا كبيرة في مباشرة الحادث وإنهاء إجراءاته. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 6:54 م

      انا لله ونا الية راجعون، يقول الخبر انة سائق الباص خلة ابنة يسوق الباص او مايحمل رخصة السياقة والله فكرة بس ديرتنة سايبة و إذا كان الخبر صحيح هاذا تعتبر جريمة قتل او معروفة عقاب جريمة القتل في الدولة الجارة!

    • زائر 2 | 5:42 م

      يامجير

      الله يرحمهم ويغفر لهم ويشافي المرضى بس على الاقل مافي معلومات حتى من اي بلد !!

    • زائر 4 زائر 2 | 7:23 م

      الله يرحمهم صحيح من اي بلد

اقرأ ايضاً