العدد 5045 - الأربعاء 29 يونيو 2016م الموافق 24 رمضان 1437هـ

"زين البحرين" تعقد شراكة استراتيجية مع فندق ريتز كارلتون البحرين

قامت شركة "زين البحرين"، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تقديم أفضل تجربة زبائن في مملكة البحرين، بإبرام شراكة استراتيجية مع فندق ريتز كارلتون البحرين. حيث تشمل الاتفاقية رعاية "زين البحرين" لفعاليات الفندق رفيعة المستوى طوال العام، إضافة إلى حصول زبائن برنامج زين Signature على مزايا حصرية أثناء زيارتهم لفندق ريتز كارلتون البحرين.

هذا وسيحصل زبائن زين Signature على العديد من الخصومات في المطاعم المتواجدة في فندق ريتز كارلتون البحرين أو زيارة المنتجع الصحي أو النادي الرياضي، فضلًا عن حصولهم على دعوات لبعض الفعاليات المقامة تحت رعاية "زين" بالفندق.

وبهذه المناسبة صرح المدير العام لـ"زين البحرين" محمد زين العابدين، قائلًا: "إن من دواعي سرورنا التعاون مع فندق ريتز كارلتون البحرين في العديد من المجالات هذا العام، حيث تتمتع كلتا المؤسستين بسجل حافل من التميز والإبداع في تقديم أفضل تجربة زبائن. وأنا على ثقة أن هذه الشراكة ستضيف المزيد من القيمة إلى قاعدة زبائننا المشتركة".

ومن جانبه صرح المدير العام لفندق ريتز كارلتون البحرين، كريستيان زاندونيلا، قائلًا: "نحن نرحب بشركة زين البحرين كشريك استراتيجي مهم لفندق ريتز كارلتون البحرين، حيث تحرص مؤسستينا على تقديم تجربة متميزة للزبائن. كما تتيح هذه الشراكة العديد من فرص التعاون المثمر بين شركة زين البحرين وفندق ريتز كارلتون البحرين، والتي يمكننا من خلالها طرح عروض حصرية لنمط الحياة العصرية لزبائننا في السوق المحلية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً