العدد 5039 - الخميس 23 يونيو 2016م الموافق 18 رمضان 1437هـ

مدرب منتخب مصر: القرعة أوقعتنا في مجموعة متوازنة

 

قال المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم الأرجنتيني هيكتور كوبر إن قرعة التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 أوقعت الفراعنة في مجموعة متوازنة.

وأوقعت القرعة التي أقيمت اليوم الجمعة (24 يونيو/حزيران 2016) المنتخب المصري في المجموعة الخامسة بجانب منتخبات غانا والكونغو وأوغندا.

وأكد كوبر في تصريحاته للصحفيين بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) احترامه لكل المنتخبات التي أوقعته القرعة معهم.

وأشار إلى أن المنتخب الذي يسعى لبلوغ نهائيات كأس العالم يجب أن يتوقع مواجهة أي خصم مهما كانت قوته وحجمه وتاريخه ويلعب على تحقيق هدفه فقط بغض النظر عن أسماء منافسيه.

أضاف مدرب الفراعنة بأنه سيستعد لكل المنتخبات في مجموعته بنفس القوة التي سيستعد من خلالها لمواجهة الفريق الغاني مشيرا إلى أن الفراعنة يهدفون للوصول إلى مونديال روسيا.

وبالنسبة للخسارة السابقة أمام غانا بستة أهداف في التصفيات الأخيرة علق كوبر قائلا: "الأمور تغيرت والمنتخب المصري قادر على تقديم نفسه بشكل أفضل في المرحلة المقبلة والوصول لبطولة روسيا وتحقيق حلم المصريين وإسعادهم بغض النظر عن تلك الأمور التي نتحدث عنها حاليا باعتبارها ذكريات مضت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً