العدد 5037 - الثلثاء 21 يونيو 2016م الموافق 16 رمضان 1437هـ

"ديار المحرق" تتبرع بقطعة أرض لوزارة الصحة

ماهر الشاعر وعائشة بوعنق أثناء توقيع الإتفاقية بحضور عدد من مسئولي
ماهر الشاعر وعائشة بوعنق أثناء توقيع الإتفاقية بحضور عدد من مسئولي "ديار المحرق" و"وزارة الصحة"

وقعت كلاً من شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين،  ووزارة الصحة مؤخراً اتفاقية مهمة تتعهد بموجبها شركة ديار المحرق بتخصيص قطعة أرض لصالح وزارة الصحة لتستخدمها وتطورها بما تراه مناسبًا في المستقبل.

وقد تمت مراسم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة ديار المحرق الكائن بمركز البحرين التجاري العالمي حيث قام بتوقيع الاتفاقية الدكتورة وكيل وزارة الصحة، عائشة بوعنق، والرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، ماهر الشاعر. بحضور رئيس عمليات الشركة يوسف الذوادي، والوكيل المساعد للشئون المالية والفنية بوزارة الصحة ماهر العنيس.

وبشان توقيع هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر: "يسعدني نيابة عن شركة ديار المحرق، أن أعلن منح شركتنا قطعة الأرض لوزارة الصحة، إذ نرى أنه من واجبنا كإحدى الشركات الرائد في القطاع الخاص دعم جهود حكومة البحرين لتعزيز وتطوير مجتمعات المملكة المحلية. وستظل ديار ملتزمة بتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في البحرين، والتبرع بقطعة الأرض لوزارة الصحة يؤكد التزامنا بهذا المجال، وتأتي ضمن سلسلة تبرعات تقوم بها الشركة ضمن برنامجها للمسئولية الاجتماعية".

من جانبها قالت وكيل وزارة الصحة، عائشة بوعنق: "نود أن نشكر شركة ديار المحرق على تبرعها السخي، فمثل هذه الاتفاقيات بين القطاعين العام والخاص، تدعم جهود الحكومة الساعية لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع الرعاية الصحية بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية الوطنية. كما يحفز هذا النوع من التنسيق إنشاء المزيد من المرافق الصحية التي تعم فائدتها على جميع أفراد المجتمع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً