العدد 5034 - السبت 18 يونيو 2016م الموافق 13 رمضان 1437هـ

"البيادر" ينظم بطولة كرة الطائرة للمسارح

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

نظم مسرح البيادر البطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة للمسارح الأهلية يوم السبت الماضي على صالة نادي الرفاع الشرقي، وسط حضور نخبة من الفنانين المخضرمين، وذلك تحت رعاية النائب خليفة الغانم.

وقد حضت البطولة بمشاركة واسعة من أعضاء ومنتسبي المسارح الأهلية المختلفة، وتم توزيع الفرق إلى مجموعتين إذ ضمت المجموعة الأولى مسرح البيادر (أ) ومسرح أوال وفرقة تياترو الفنية، بينما ضمت المجموعة الثانية مسرح البيادر (ب) ومسرح الصواري ومسرح جلجامش.

وشهدت مباريات البطولة منافسات أثارت حماس الحضور في ظل تقارب المستويات للفرق المشاركة، وأسفرت المنافسات عن فوز فريق مسرح البيادر (أ) بالمركز الأول، بينما حلّ فريق مسرح البيادر (ب) في المركز الثاني، وقد قام سعادة النائب خليفة الغانم راعي البطولة وجمال الصقر رئيس مجلس إدارة البيادر بتكريم الفائزين وتقديم الجوائز على الفرق الفائزة.

وقال محمد صقر رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بأن هذه الفعالية هي مبادرة من مسرح البيادر تهدف إلى تعزيز روابط الألفة بين الفنانين في جو ودي رياضي، وقد حققت هذه البطولة نجاحاً متميزاً ونسعى لتكرارها في الأعوام القادمة.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بالدور الكبير لرعاة البطولة وعلى رأسهم سعادة النائب خليفة الغانم إلى جانب مؤسسة دروع المملكة وحساب بحرين لايف،  في دعم أنشطة المسارح الأهلية البحرينية بشكل عام، كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع المنظمين والمشاركين على مساهمتهم في إنجاح البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً