العدد 5030 - الثلثاء 14 يونيو 2016م الموافق 09 رمضان 1437هـ

لوف لن يغامر بالدفع بهوميلس ويفاضل بين غوتزه وغوميز لقيادة هجوم ألمانيا أمام بولندا

أكد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم يواخيم لوف أنه لن يغامر بالدفع بقلب دفاع منتخب الماكينات ماتس هوميلس خلال لقاء الفريق مع نظيره البولندي غدا (الخميس) في الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة لمرحلة المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وقال لوف في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم (الأربعاء): "إنني لن أخاطر بأي شيء. سننتظر ونتحدث معه (هوميلس) عقب الحصة التدريبية التي ستجرى في وقت لاحق اليوم، وإذا كانت هناك أي خطورة، فإنني لن أدفع به في المباراة".

وغاب هوميلس عن المباراة الأولى لمنتخب ألمانيا (المانشافت) في البطولة والتي فاز بها 2/ صفر على أوكرانيا بسبب معاناته من الإصابة في كاحل القدم، وعلى رغم عودة المدافع المخضرم لتدريبات الفريق مجددا إلا أن لوف يدرك أن البطولة مازالت طويلة.

وأشار لوف أيضا في المؤتمر الصحافي إلى أنه مازال يفاضل بين ماريو غوتزه وماريو غوميز لكي يقود أحدهما هجوم أبطال العالم في المباراة التي ستقام على ملعب (دي فرانس) بضاحية سان دوني.

وبينما يعتمد الدفع بهوميلس على مدى جاهزيته البدنية، فإن لوف وطاقمه الفني مازالوا يعكفون على دراسة الأساليب الدفاعية المحتملة التي سيطبقها المنتخب البولندي في اللقاء، لتحديد ما إذا كان سيتم الدفع بغوتزه لقيادة هجوم الفريق مثلما كان الحال في لقاء أوكرانيا، أو الاعتماد على ماريو غوميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً