العدد 5028 - الأحد 12 يونيو 2016م الموافق 07 رمضان 1437هـ

"ألبا" تعقد عدد من زيارات السلامة ما بعد الإفطار

تُركز شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إحدى الشركات الرائدة في مملكة البحرين والمعروفة ببيئة عملها الآمنة، على تعزيز زخم السلامة خلال شهر رمضان المبارك وذلك بعقد زيارات السلامة بعد وقت الإفطار في مختلف أنحاء الشركة.

وتُركز هذه الزيارات، التي تُعقد بقيادة الفريق الإداري بالشركة، على مناطق العمل ذات البيئة الحارة إلى جانب المناطق التشغيلية بهدف تعزيز وعي الموظفين تجاه الإجهاد الحراري وتعريفهم بأهم الأمور التي يجب الإلتزام بها للحفاظ على الصحة خلال شهر رمضان المبارك.

وستستمر زيارات السلامة ما بعد الإفطار طوال شهر رمضان المبارك.

وتعليقاً على هذه الزيارات، صرح الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة "ألبا"، علي البقالي، قائلاً: "يحمل شهر رمضان المبارك في طياته عدداً من التحديات، خصوصاً للصائمين الذين يعملون في الهواء الطلق أو الذين يزاولون الأعمال التي تتطلب جهداً بدنياً. ونحن كطاقم إداري نؤمن بضرورة بذل جهود إضافية لدعم وتقدير قوانا العاملة، فمن خلال زيارات السلامة ما بعد الإفطار نسعى لتعزيز معنويات الموظفين ومساعدتهم للتركيز على أهداف الشركة فيما يتعلق بالسلامة".

يذكر أن "ألبا" قد أطلقت حملتها الجديدة للسلامة والصحة والبيئة "قافلة السلامة" في شهر مايو/ أيار الفائت لتعزيز وعي الموظفين تجاه الإجهاد الحراري، والتحديات الناشئة من البيئة الحارة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً