العدد 5026 - الجمعة 10 يونيو 2016م الموافق 05 رمضان 1437هـ

بالصور... تأهل المرخ والشاخورة والحجر لدور الثمانية ببطولة بتلكو الرمضانية

غدا انطلاق السباعيات في التاسعة مساءً

تأهل فريق المرخ إلى دور الثمانية في بطولة بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين باحتلاله المركز الثاني إثر تعادله السلبي مع صدد في المباراة التي جمعتهما على ملاعب بتلكو بالهملة.

وتنافس الفريقين على المركزين الثاني بعد تصدر الهملة للمجموعة، إذ دخل المرخ بفرصتي الفوز أو التعادل للتأهل، أما صدد لعب بفرصة الفوز فقط ولكنه لم يتمكن على رغم أنه حصل على الكثير من الفرص على مدار الشوطين لم يستغلهما خصوصاً من جانب اللاعب سيد عمار الذي لم يستغل الكرات التي حصل عليها. أدار اللقاء حكم الساحة محمد مرشد ومساعد أول عبدالرحمن محي الدين ومساعد ثاني عامر العامر.

وتصدر الشاخورة المجموعة الثانية وحل مركز الحجر في المركز الثاني، إذ تمكن الشاخورة من الفوز على أبوصيبع بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام منافسات المجموعة الثانية ليتأهل الشاخورة والحجر إلى دور الثمانية.

وجاءت المباراة مثيرة بين الجانبين وشهدت حضور جماهيري كبير من أنصار الفريقين، وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدفين لكل منهما وسجل للشاخورة رياض محمد وجمال عيسى علي في الدقيقتين الأولى و25، وهدفي أبوصيبع سجلهما حميد الخباز وسيدفاضل محمد طاهر في الدقيقتين 15 و21، وفي الشوط الثاني سجل الشاخورة هدف الفوز عن طريق أحمد محمد سلمان. أدار المباراة حكم الساحة محمد خال ومساعد أول مجدي مشهد ومساعد ثاني صلاح بوعلاي.

 

اليوم انطلاق السباعيات

تنطلق مساء غدا (الأحد) (12 يونيو/ حزيران 2016 ) منافسات سباعيات بتلكو الرمضانية الحادية والعشرين على ملاعب بتلكو.

وستقام غدا منافسات المجموعتين الأولى والثانية، والاثنين منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة.

وتبدأ المباريات عند الساعة التاسعة مساءً، إذ سيلتقي ضمن المجموعة الأولى الياقوت دزاين مع مقاولات ميثم التمار، وسيلعب شباب المحرق مع فندق الخليج، وبعدها سيعود الياقوت لمواجهة شباب المحرق في المباراة الثانية، واللقاء الرابع بين مقاولات ميثم التمار وفندق الخليج، والمواجهة الخامسة بين الياقوت دزاين وفندق الخليج، والسادسة بين مقاولات ميثم التمار وشباب المحرق.

أما منافسات المجموعة الثانية، سيلتقي التانغو مع الكوبرا، وأدرينالين ورعد الشمال، وسيلعب في المواجهة الثالثة التانغو مع أدرينالين، والكوبرا مع رعد الشمال، أما المواجهتين الخامسة والسادسة سيلتقي التانغو مع رعد الشمال، والكوبرا مع أدرينالين.

ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الأربع إلى دور الثمانية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً