العدد 5019 - الجمعة 03 يونيو 2016م الموافق 27 شعبان 1437هـ

"النواب" يعرض إنجازات وحصاد الدور الثاني في مؤتمر صحافي غداً

صرح الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري بأن مجلس النواب سيعقد غداً الأحد (5 يونيو/ حزيران 2016) مؤتمراً صحافياً، يستعرض من خلاله حصاد نهاية الدور، وأهم الإنجازات التي قام بها المجلس النيابي خلال دور الانعقاد الثاني من الفصل التشريعي الرابع.

وأشار الدوسري إلى أنه سيتم خلال المؤتمر عرض ومناقشة الإحصائيات والبيانات الصادرة من الأمانة العامة للمجلس حول إنجازات اللجان المختلفة للمجلس، وما صاحبها من أسئلة برلمانية، واقتراحات برغبة، ومشاريع بقوانين، ومراسيم وغيرها إلى جانب عرض كافة المواضيع التي انتهى منها المجلس والموضوعات التي مازالت قيد الدراسة في اللجان البرلمانية. 

ويأتي المؤتمر الصحافي انطلاقاً من حرص رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا والنواب والأمين العام لمجلس النواب، على تعزيز مبدأ الشفافية والتواصل المباشر والفعال مع كافة وسائل الإعلام، وتكريسه للجهود المبذولة في التعريف بإنجازات ومهام المجلس الذي اضطلع بها خلال فترة دور الانعقاد، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل معهم، والاستماع الى آرائهم ووجهات نظرهم حول كافة المقترحات التي تساهم في تطوير العمل البرلماني خلال دور الانعقاد المقبل.

وكانت الأمانة العامة لمجلس النواب قد وجهت دعوات رسمية إلى منتسبي الصحف المحلية الناطقة باللغتين العربية والإنجليزية، ووكالات الأنباء والمراسلين وكافة القنوات التلفزيونية والإذاعية للمشاركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً