العدد 5010 - الأربعاء 25 مايو 2016م الموافق 18 شعبان 1437هـ

ابراهيموفيتش اختار ناديه لكنه يتكتم على اسمه

سولنا (السويد) - أ ف ب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي قرر ترك باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم الخميس (26 مايو/ أيار 2016) أنه اختار ناديه الجديد لكنه يتكتم على اسمه، مشيدا بالمدرب البرتغالي جوزيه مورينهو الذي يستعد للتوقيع مع مانشستر يونايتد الانجليزي.

وقال ابراهيموفيتش هداف الدوري الفرنسي في مؤتمر صحافي في ملعب فراندز ارينا بالقرب من ستوكهولم إذ يتدرب مع منتخب بلاده، "نعم، قمت بالاختيار... منذ فترة طويلة".

لكنه تملص من كل الأسئلة التي وجهت إليه حول مانشستر يونايتد وجهته المحتملة، وأوضح "هناك عروض واضحة من انجلترا وايطاليا ودول أخرى. هناك عرض أيضا من خارج أوروبا. هناك كثير وكثير جدا من البدائل".

وعن سؤال حول العمل مع المدرب مورينهو، أعاد ابراهيموفيتش التذكير بان التفاهم بينهما كان في أعلى مستوى عندما كانا في نادي انتر ميلان الايطالي.

وأضاف "اعتقد بأنه القرار الصائب بالنسبة إلى مانشستر يونايتد" أن يتعاون مع المدرب البرتغالي، "لأنه إذا أراد العمل، عليه أن يستدعي مورينهو، واعتقد بأنه الرجل الذي يستطيع أن يقوده إلى القمة. فهو أينما حل، حقق النجاح".

وتابع "أمضيت معه لحظات رائعة عندما عملنا معا. عندما تركت انتر ميلان، قلت إننا أمضينا فترة قصيرة معا، لكني بالفعل أمضيت لحظات رائعة. هل سأعمل معه من جديد، هذا ما لا اعرفه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً