العدد 4999 - السبت 14 مايو 2016م الموافق 07 شعبان 1437هـ

"ZTE" تستعد للكشف الرائد "Axon 7" بتاريخ 26 مايو

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد شركة "ZTE" الصينية قريبًا للكشف عن الجيل الثاني من هاتفها الرائد أكسون "Axon"، حيث بدأت الشركة بتوزع بطاقات الدعوة لحدثها الإعلامي المزمع عقده بتاريخ 26 مايو/آيار للكشف عن الجهاز، والذي يسمى بحسب الإعلان أكسون "Axon 7". وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الأحد (15 مايو / أيار 2016).

وقد تسربت سابقًا معظم تفاصيل ومواصفات الهاتف بعد حصوله على موافقة هيئة الإتصالات الصينية المختصة بترخيص الهواتف داخل الصين "TENAA"، بما في ذلك تصميمه.

ويأتي الهاتف بشاشة من قياس 5.5 إنش بدقة QHD، مع معالج "Snapdragon 820" من شركة كوالكوم، و4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وبطارية بسعة 3.140 ميلي أمبير قابلة للشحن عبر منفذ "USB Type-C".

ويحتوي الجهاز على مساحة التخزين الداخلية بحجم 64 غيغابايت قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD، وكاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، جنبًا إلى جنب مع ميزة قارئ بصمات الأصابع الموجودة في الجهة الخلفية للجهاز تحت عدسة الكاميرا.

ويأتي تصميم الجهاز بشكل خليط بين تصميم هاتف إل جي G3 وإتش تي سي One، ولا تتوفر معلومات عن نوعية المواد المستعملة في تصنيع الهيكل، كما لا يتوفر معلومات عن السعر المتوقع للجهاز أو إمكانية توافره في الأسواق العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً