العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

الحارس هارت يؤكد جاهزية سيتي للقتال في مدريد

مانشستر - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال حارس مرمى مانشستر سيتي جو هارت إن فريقه سيكون جاهزا للإطاحة بريال مدريد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في استاد سانتياغو برنابيو والتأهل إلى النهائي بعد أن ساعد فريقه بوضوح على الخروج بالتعادل من دون أهداف في لقاء الذهاب على أرضه أمس (الثلثاء).

وأنقذ الحارس الانجليزي هارت مرماه من فرصتين قرب النهاية ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في العاصمة الاسبانية مدريد.

وانتصر ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات في جميع مبارياته الست في البطولة على ملعبه هذا الموسم وسجل 18 هدفا من دون أن تهتز شباكه لكن هارت قال إنه يتطلع لخوض هذا التحدي.

وأضاف هارت الذي تصدى لفرصة خطيرة قرب النهاية من المدافع بيبي وقبلها لضربة رأس من كاسميرو بعد ركلة ركنية "سنستعد لمباراة جيدة وصراع شرس في برنابيو".

وتابع "لا نشعر بإحباط بسبب النتيجة. نحن على استعداد. لدينا تشكيلة رائعة بدأت تؤتي ثمارها. ببساطة نحن في انتظار مباراة كبيرة الأسبوع المقبل".

وفاز سيتي خارج ملعبه على أشبيلية في دور المجموعات وعلى دينامو كييف في أوكرانيا في دور الستة عشر كما تعادل في ضيافة باريس سان جيرمان ليتأهل إلى قبل النهائي على حساب بطل فرنسا.

وسيمثل ريال مدريد - الذي من المفترض أن يستعيد هدافه كريستيانو رونالدو بعد غيابه أمس بسبب الإصابة - عقبة صعبة بكل تأكيد لكن قائد سيتي فنسن كومباني قال إن الفريق الاسباني سيشعر بالقلق أيضا.

وأضاف "التعادل من دون أهداف نتيجة خطيرة. من اللحظة التي سننجح فيها في هز الشباك في إسبانيا ستكون المواجهة مختلفة تماما".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً