العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

الأمير سلطان بن سلمان يزور جناح البحرين بدبي... ويشيد بالهوية السياحية الجديدة   

 زار رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جناح مملكة البحرين في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي المقام في مركز دبي للمعارض والمؤتمرات.

وكان في استقباله الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة.

وأشاد سموه بجهود مملكة البحرين في اطلاق الهوية السياحية الجديدة "بلدنا بلدكم" وذلك من أجل تحقيق أهداف المملكة في تنمية وتطوير البنية التحتية وقطاع السياحة بشكل عام.

وتم خلال اللقاء بحث سبل زيادة السياحة البينية بين المملكتين، إلى جانب التطرق إلى التعاون المشترك فيما يخص تطوير القطاع في كلا الجانبين لخدمة اقتصاد مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية.

وأكد الشيخ خالد بن حمود أهمية الاستفادة من الخبرات السعودية في قطاع السياحة لتعزيز وتنمية السياحة البحرينية خاصة وقال ان القطاع يشكل الدعامة الاساسية لنمو ودعم الاقتصاد الوطني، مشيداً بجهود صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان في تطوير البنية التحتية لقطاع السياحة ومشاريع الاثار في المملكة العربية السعودية.

وفي ختام الزيارة قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بجولة في جناح مملكة البحرين في والمشاركة في ركن الحرف اليدوية المتواجدة في الجناح.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً