العدد 4974 - الثلثاء 19 أبريل 2016م الموافق 12 رجب 1437هـ

منغوليا تستعد لتنظيم أول بطولة لبناء الأجسام واللياقة البدنية لوسط وشرق آسيا

أم الحصم – الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يستعد الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد المنغولي لبناء الأجسام لتنظيم بطولة لمنطقة وسط وشرق آسيا لبناء الأجسام في نسختها الأولى وذلك في الفترة من 26 وحتى 29 من شهر مايو/أيار المقبل بعاصمة منغوليا أولان باتور.

وتعد هذه البطولة التي ستقام في نسختها الأولى وبتنظيم وتنسيق ما بين الاتحاد المنغولي لبناء الأجسام والاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية نقلة نوعية في مشوار اللعبة على مستوى القارة الآسيوية، إذ أنها تعد فرصة للاعبين الذين سيشاركون في بطولة آسيا لبناء الأجسام التي ستقام بالعاصمة الصينية بكين في نسختها الـ (50) في الفترة من 18 وحتى 21 من شهر مايو خصوصاً أن البطولتين متقاربتين في الموعد ومكان إقامتهما قريب من بعضهما.

ويهدف الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية برئاسة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة لإقامة البطولات التنافسية المختلفة لمسابقات بناء الأجسام واللياقة البدنية وتفعيل دور الاتحاد الآسيوية في مختلف الدول من أجل رفع مستوى اللعبة وتطويرها ومستوى اللاعبين لإبراز إمكاناتهم.

وقد بذل الاتحاد المنغولي برئاسة أوجير جمباتار وهو نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية بجهود كبيرة من أجل إقامة هذه البطولة تحقيق الأهداف التي يسعى لها في تطوير هذه الرياضة على مستوى القارة الآسيوية ومازال العمل قائم على قدم وساق للوصول بها لأفضل مستويات النجاح وكسب أكبر عدد من اللاعبين خصوصاً أنها ستتم مسابقات بناء الأجسام والفيزيك وتبلغ فئاتها 27 فئة في هذه المسابقات.

وسيحرص نائب رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة بحضور هذه البطولة الأولى من أجل الوقوف مع القائمين على تنظيمها ومساندتهم ودعم الدهود التي تبذل من أجل إقامتها.

وقد أشاد عبدالله بن راشد بالجهود التي يبذلها الاتحاد المنغولي لتنظيم هذه البطولة، مؤكداً أنها تضاف لسلسلة البطولات والمسابقات التي يشرف عليها الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، وقم تم اعتماد موعد إقامتها حرصاً من الجانبين لجذب أكبر عدد من اللاعبين بعد مشاركتهم في بطولة آسيا بالصين.

وقام وفد يمثل الاتحاد الآسيوي لبناء الأجسام واللياقة البدنية بزيارة تفقدية لموقع البطولة بتوجيهات من معالي الرئيس، إذ تم تفقد موقع إقامة البطولة والفنادق التي ستستضيف اللاعبين والحكام والفنيين والضيوف والتأكد من جاهزية الاتحاد المنغولي لبناء الأجسام لاحتضان هذا الحدث الآسيوي الجديد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً