العدد 4968 - الأربعاء 13 أبريل 2016م الموافق 06 رجب 1437هـ

ماجد حسن: الفوز على العين يقرب الأهلي كثيرا من لقب الدوري الإماراتي

أبدى لاعب فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم ماجد حسن سعادته بفوز فريقه الثمين 1/ صفر على ضيفه العين في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإماراتي أمس (الخميس).

وقال حسن إن زملاءه سيطروا على مجريات المباراة تماما، مشيرا إلى أن فريقه يستحق الفوز عن جدارة، ليقترب بذلك من استعادة اللقب الذي غاب عنه في الموسم الماضي.

وأضاف لاعب الأهلي خلال تصريحاته التي أدلى بها عقب المباراة "اللاعبون دخلوا المباراة بحماس كبير لحسم نقاط المباراة باعتبارها من المباريات الهامة في المسابقة وبين الفريقين اللذين يتنافسان على اللقب والحمد لله بمجهود اللاعبين استطعنا التوفيق في المباراة وحسم النتيجة لمصلحتنا".

وأكد حسن أن "العين فريق كبير وقدم مباراة قوية ولكن استطعنا أن نسيطر على مجريات اللعب في الشوط الأول وفي الشوط الثاني قدمنا مستوى جيد وسنحت لنا العديد من الفرص في نهاية الشوط واستبسل دفاعنا للعديد من الهجمات للفريق المنافس، واستطعنا بفضل التركيز أن نحافظ على النتيجة ومواصلة تصدر المنافسة وهذه النتيجة تقربنا كثيرا من لقب الدوري".

وعزز الأهلي بتلك النتيجة موقعه في صدارة البطولة بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة متقدما بفارق ست نقاط على العين، الذي ظل في المركز الثاني، وذلك قبل 3 أسابيع من انتهاء المسابقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً