العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس "الوطنية لحقوق الإنسان" يبحث مع سفيرة البحرين لدى بلجيكا آليات عمل المؤسسة

ضاحية السيف - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، سفير مملكة البحرين لدى مملكة بلجيكا بهية الجشي، بمقر المؤسسة بضاحية السيف.

في بداية اللقاء، رحب رئيس المؤسسة بالسفيرة الجشي، متمنياً لها التوفيق والنجاح في دعم وتنمية العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين ومملكة بلجيكا من خلال مهام عملها، وأثنى على جهود سفارة مملكة البحرين بمملكة بلجيكا في نقل الصورة الحقيقة المشرفة والحضارية عن التطور الحاصل في البحرين.

كما ناقش رئيس المؤسسة الوطنية الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان في البحرين، وأهم الآليات المعمول بها بشأن تحقيق أهدافها في حماية الحقوق كافة.

من جانبها، عبرت الجشي عن شكرها لرئيس وأعضاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان على جهودهم المبذولة من أجل تعزيز وحماية حقوق الإنسان، ونشر الوعي بأهميتها في ترسيخ هذه المبادئ في مملكة البحرين.

وبحث اللقاء أوجه التعاون في مجال حقوق الإنسان والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره فيما بين سفارة مملكة البحرين بمملكة بلجيكا والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان.

حضر اللقاء نائب رئيس المؤسسة الوطنية عبدالله أحمد الدرازي ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة ماريا خوري، والأمين العام المساعد المستشار ياسر غانم شاهين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً