العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

"ألبا" تستضيف زبائنها الرئيسيين لحضور سباق جائزة البحرين الكبرى

عدد من زبائن
عدد من زبائن "ألبا" ومورديها المحليين، والإقليميين، والدوليين أثناء حضورهم مشاهدة جائزة البحرين الكبرى

استضافت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال صناعة الألمنيوم، عدد من زبائنها ومورديها المحليين، والإقليميين، والدوليين لتمنحهم فرصة حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد الذي أقيم في الفترة من 1 وحتى 3 أبريل/ نيسان 2016 بحلبة البحرين الدولية، الصخير، مملكة البحرين.

وتم دعوة ضيوف الشركة لحضور الحدث الرياضي العالمي الذي يقام على مدى ثلاثة أيام إضافة للقاء المسئولين بالشركة لتطوير العلاقات التجارية.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي للشئون المالية بشركة "ألبا"، علي البقالي، قائلاً: "إن سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا واحد هو ليس فقط حدث رياضي عالمي، إنما حدث يوفر فرصة مهمة لاستعراض وتعزيز مكانة البحرين كوجهة اقتصادية وترفيهية مرموقة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نستضيف زبائننا خلال هذا الحدث الرياضي المرموق وتعزيز علاقاتنا معهم".

ومن أهم النشاطات التي تم تنظيمها لضيوف الشركة، هي الجولة بداخل المصهر، والتي تم تنظيمها في يوم الأحد (3 أبريل 2016)، لتعريفهم على عمليات الشركة التشغيلية والإنتاجية إضافة لأنظمة السلامة والصحة والبيئة المطبقة في كافة الأقسام والدوائر.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً