العدد 4954 - الأربعاء 30 مارس 2016م الموافق 21 جمادى الآخرة 1437هـ

انفانتينو يصل إلى بوليفيا ويخوض مباراة ضد رئيس البلاد

وصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" السويسري جياني انفانتينو أمس (الأربعاء) إلى مدينة كوتشابامبا البوليفية في زيارة رسمية للاتحاد البوليفي للعبة، على أن يخوض مباراة ضد فريق رئيس البلاد ايفو موراليس اليوم (الخميس).

وقال المسئول السويسري لدى وصوله إلى المدينة الواقعة في وسط بوليفيا: "إنها لسعادة كبيرة للغاية أن أتواجد هنا مع أصدقائي البوليفيين، أشعر كأنني ببيتي".

ووصل انفانتينو إلى بوليفيا على متن طائرة خاصة بصحبة رئيس اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" الباراغواياني أليخاندرو دومينجيز، بالإضافة إلى اللاعب البرازيلي السابق كافو والأسباني فيرناندو هيرو والأرجنتيني مارتين باليرمو وآخرين.

ووصف عمدة مدينة كوتشابامبا خوسيه ماريا ليس، انفانتينو بأنه "ضيف لامع" على مدينته، التي ترتفع لمسافة ألفين و600 متر فوق سطح البحر، كما كان في استقبال الضيف السويسري أيضا رئيس حكومة المدينة ايفان كانيلاس.

وكشف رئيس اتحاد بوليفيا لكرة القدم رونالدو لوبيز، أن الرئيس موراليس سيسلم انفانتينو نموذجا فنيا لطائر الانديز، أشهر أنواع الطيور في أميركا الجنوبية، خلال لقاء يجمع بينهما اليوم في مقر حكومة مدينة كوتشابامبا.

وبعد ذلك، سيتم عقد اجتماع خاص بين انفانتينو والقائمين على شؤون الكرة البوليفية في أحد فنادق كوتشابامبا، قبل أن تختتم فعاليات اليوم بإقامة مأدبة عشاء على شرف المسئول السويسري بنفس الفندق.

ويختتم انفانتينو زيارته لبوليفيا بالمشاركة في مباراة تقام اليوم بين فريقه المكون من هيرو وكافو وباليرمو ضد فريق يقوده الرئيس البوليفي، بالمجمع الرياضي لنادي أورورا بكوتشابامبا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً