العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

"البحرين الوطني" يكرم الموظفين على خدمتهم الطويلة

تم تكريم عدد من موظفي البنك ممن أنهوا سنوات الخدمة الطويلة امتدت ما بين 10 إلى 40 عاماً
تم تكريم عدد من موظفي البنك ممن أنهوا سنوات الخدمة الطويلة امتدت ما بين 10 إلى 40 عاماً

 حضر الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة، عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم، حفل التكريم الذي نظمه البنك بالمقر الرئيسي لتكريم عدد من موظفيه ممن أنهوا سنوات الخدمة الطويلة مع البنك امتدت ما بين 10 إلى 40 عاماً، حيث تم تقديم شهادات وجوائز خاصة لهم تقديراً لخدمتهم الطويلة والمستمرة لدى البنك.

وتقدم عبدالرزاق عبدالله حسن القاسم بالنيابة عن رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بجزيل الشكر والامتنان إلى جميع المكرمين على دورهم البارز في تقدم البنك وتطور خدماته، منوهاً على دور منتسبي بنك البحرين الوطني البارز الذي يقومون به مما أسهم في تحقيق هذا النجاح وأشاد بتفانيهم والتزامهم وأدائهم المتميز خلال سنوات خدمتهم الطويلة لدى البنك.

وفي هذه المناسبة، أكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة على ضرورة المحافظة على جودة خدماتنا في هذه الأوقات الصعبة، وعلى أن تتم الموازنة بينها في مقابل طموحاتنا بالنمو. وفي الوقت الذي يتم فيه التركيز على إدارة السيولة والمصروفات، سيسعى البنك لخلق ميزة تنافسية من خلال التحول الرقمي. كما حث الموظفين على مواكبة التطورات التكنولوجية في المجال المصرفي، معرباً عن تقديره للموظفين المكرمين وعلى جهودهم ومساهماتهم في تطوير ورقي البنك.

وقائمة المكرمين الحاصلين على شهادات تقديرية تكريماً لهم على خدمتهم الطويلة لدى البنك والذي يبلغ عددهم 23 موظفاً وموظفة: 40 عاماً: عثمان علي عبدالرحمن بوعلي وعبدالقادر أحمد معيوف معيوف، 35  عاماً: محمود علي غلوم إسماعيل وجمال يوسف عبداللطيف بوحمو، 30 عاماً: فاطمة سيد علي موسى هاشم،  25 عاماً: عادل يوسف أحمد بشير، 20 عاماً: خليل إبراهيم عبدالحسين السكري، ميرزا علي أحمد مهدي، يوسف سلطان محمد العباسي، محمد عبدالرحمن محمد جناحي، إبراهيم محمد صالح محمود، يوسف محمد رسول النجمي، سحر سعيد أحمد المنديل، يوسف عبدالرحيم مختار محمد وبريا أنل باكيل، 15  عاماً: خالد أحمد عبدالرحيم البستكي، عبدالعزيز كاظم أحمد أحمدي، محمد إبراهيم محمد رشيد وصلاح محمد حسن الرويعي، 10 سنوات: أميرة غدير عيد الرحمة، نورة إبراهيم سبت الياسي، نجاة محمد سعيد الشويخ وحسين كونامبارامبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً