العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

"ايس ريسنغ البحرين للكارتنغ" يحقق 5 كؤوس منذ بداية الموسم

 

حقق فريق ايس ريسنغ البحرين لسباقات الكارتنغ (5) كؤوس منذ انطلاقة الموسم، وأهدى أفراد الفريق هذه الانجازات للقيادة الرشيدة لدعمهم رياضة السيارات بشكل خاص وذلك من خلال حلبة البحرين الدولية وحلبة الكارتنغ والاتحاد البحريني للسيارات والرياضة بشكل عام.

هذا، وجاءت هذه الانجازات بفضل طاقم الفريق الذي ضحى بالكثير من أجل الوصول لما وصل إليه على مستوى البحرين والخليج... إذ حقق الفريق في بداية الموسم المركز الثاني بسباقات التحمل البحرين 3 ساعات.

أما في ثاني جولات سباقات التحمل 3 ساعات حقق الفريق بمشاركة فريقين المركز الأول والثاني لفئة الشركات بدعم واسم بنك البحرين الإسلامي وميناسكوب.

واستطاع الفريق بتحقيق المركز الثالث لفئة المحترفين بالجولة الثالثة لسباقات التحمل 24 ساعة البحرين ما عزز ترتيبه العام ليصبح الثاني على مستوى مملكة البحرين.

والكأس الخامس جاء بتحقيق الفريق المركز الثاني على الترتيب العام في السباق الذي أقيم في الجمعية العمانية للسيارات وذلك ضمن جولة السباق 24 ساعة، وبهذا حقق الفريق لغاية هذا الوقت 5 مراكز متقدمة.

وعلى الصعيد الإداري والفني فأن حلبة عمان للكارتنغ قامت باختيار مدير الاستراتيجيات للفريق وعضو في الاتحاد البحريني للسيارات ياسر خليل بأن يكون هو الشخص الذي يقوم بشرح طرق السلامة والتعريفية عن مجريات السباق وكيفية التطبيق بالتعاون مع المنظمين العمانيين، وبهذا يعد انجاز أخرى يضاف للفريق من الناحية الفنية والإدارية. كما إن تتويج الفريق في حلبة عمان لم يأتي إلا بجهود الطاقم الفني للفريق أحمد دادي مساعد مدير الاستراتيجيات وصالح موسى المساعد الثاني لمدير الاستراتيجيات.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:25 م

      شبابنا البحريني دايما رافعين اسم البحرين
      منها للافضل و مزيد من الكؤوووووس

    • زائر 1 | 2:03 م

      منوريييين شباااب
      بالتوفيييق يارب منها للاعلى

اقرأ ايضاً