العدد 4948 - الخميس 24 مارس 2016م الموافق 15 جمادى الآخرة 1437هـ

غداً انطلاق الجولة الثالثة في بطولة الوطن لكرة القدم

من مباريات المجموعة الأولى في بطولة الوطن لكرة القدم
من مباريات المجموعة الأولى في بطولة الوطن لكرة القدم

تنطلق غداً السبت مباريات الجولة الثالثة في بطولة الوطن لكرة القدم والتي تُقام على كأس وزير شئون الشباب والرياضة ويُنظمها مركز سند الرياضي والثقافي، وسيلعب بالمجموعة الأولى في الـ5:15 فريقا كرباباد والسهلة الشمالية، وتليها عند الساعة الـ7:15 مباراة القُرية مع أبوقوة وسيكون دمستان مرتاحاً غداً، وسيكون استاد نادي اتحاد الريف بشهركان مسرحاً للمباراتين.

ويُشير الترتيب العام في المجموعة إلى التالي: دمستان 6 نقاط من مباراتين، القُرية 3 نقاط من مباراة، أبوقوة والسهلة الشمالية نقطة من مباراتين، وكرباباد بلا نقاط من مباراة واحدة.

المباراة الأولى بين كرباباد والسهلة الشمالية سيبحث فيها الفريقان عن تحقيق الانتصار الأول من أجل الدخول بقوة في معترك المنافسة من أجل خطف إحدى بطاقتي الصعود لدور الثمانية، وبالذات السهلة كونه يمتلك مباراة واحدة فقط غير اليوم، بينما كرباباد أمامه مباراتين أخريين، ومن المتوقع أن نشاهد إثارة كبيرة بينهما في ظل البحث عن الانتصار.

وفي اللقاء الآخر يسعى القُرية لمواصلة انطلاقته الموفقة وتحقيق الفوز الثاني ليكون أحد أقوى المنافسين على الصعود، لكن مهمته تصطدم برغبة كبيرة من أبوقوة في التعويض بعد حصد نقطة واحدة فقط من المباراتين السابقتين، وهو الوضع الذي لم يُعجب عشاق الفريق ويأملون رؤية فريقهم ينتصر للمرة الأولى غداً.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً