العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

وفد سعودي يزور الأولمبية للاطلاع على تجربتها بتقنية المعلومات والمشتريات

عسكر أثناء استقبال الوفد السعودي
عسكر أثناء استقبال الوفد السعودي

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

زار اللجنة الأولمبية البحرينية أمس وفدا سعودياً يمثل اللجنة الأولمبية العربية السعودية يضم مدير إدارة المشتريات فهد آل رابعة واختصاصي تقنية المعلومات عبدالعزيز السبيعي، بهدف الاطلاع على أنظمة وإجراءات اللجنة الأولمبية البحرينية المستخدمة في نظم المعلومات والمشتريات، وذلك انطلاقا من التعاون المتبادل بين اللجان الأولمبية في دول مجلس التعاون الخليجي.

واستقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر الوفد السعودي مشيداً بعمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين في شتى المجالات وبالأخص في المجال الرياضي، مؤكداً على حرص اللجنة الأولمبية البحرينية بفتح آفاق التعاون الثنائي مع اللجنة الأولمبية العربية السعودية بما يسهم في تحقيق التطلعات والمصالح المشتركة بين الطرفين.

وعبر عسكر عن اعتزازه الكبير بالتعاون الثنائي الذي يربط اللجنة الأولمبية البحرينية بنظيرتها السعودية مؤكداً على أهمية تبادل الخبرات والتجارب بين جميع اللجان الأولمبية الخليجية بما يؤدي إلى الاستفادة منها في الارتقاء بالحركة الأولمبية في دول الخليج العربي، منوهاً بالتطور الكبير الذي تشهده اللجنة الأولمبية العربية السعودية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد متمنياً للجنة الأولمبية السعودية المزيد من التقدم والنجاح.

حضر الاستقبال مدير دائرة تقنية المعلومات نواف عبدالرحمن ورئيس العلاقات العربية محمد الزايد ورئيس قسم المالية حسن الخاجة.

وقام الوفد السعودي بزيارة دائرة تقنية المعلومات، إذ قام مدير الدائرة نواف عبدالرحمن بتقديم شرح واف عن الإجراءات والنظم التي تتبعها الدائرة في إدارة تقنية المعلومات في اللجنة الأولمبية كما أطلعهم على الخدمات التي تقدمها الدائرة والتي تتواكب مع أحدث التقنيات بالإضافة إلى طرق إدارة المحتوى الإلكتروني للموقع الرسمي للجنة ومواقع التوصل الاجتماعي التي تسير وفق إستراتيجية مرسومة وبرنامج الربط الإلكتروني بين الاتحادات الرياضية والعديد من الخدمات الأخرى المتطورة التي حظيت بإعجاب الوفد السعودي.

كما أطلع الوفد السعودي على النظم والإجراءات المتبعة في مجال المشتريات وأبدى إعجابه بسير العمل في هذا المجال وأعرب الوفد السعودي عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً